"لولو" يطلق العرض التروجي "الجمعة المذهلة" الأكبر عبر الإنترنت

مسقط - الرؤية

أطلقت متاجر التجزئة الرائدة "لولو"، في 23 نوفمبر، عروضَ "الجمعة المذهلة" التي تقدم خصومات هائلة على الإلكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة والادوات المنزلية وأثاث المنزل والمزيد من المنتجات، وذلك تزامنا مع موسم التسوق "بلاك فرايداي" في جميع أنحاء العالم على بوابة التسوق عبر الإنترنت (www.luluhypermarket.com).

ويتم توصيل جميع عروض الجمعة المذهلة عبر الإنترنت في جميع أنحاء السلطنة، وتقدم مجموعة لولو عروضًا خاصة وخصومات على مختلف المنتجات في جميع متاجرها في السلطنة حتى 5 ديسمبر المقبل.

وتحسباً لارتفاع الطلب على عروض الجمعة المذهلة، قام "لولو" بتوفير تشكيلة كبيرة من المنتجات للوصول بشكل أفضل إلى عملائه وخدمتهم، وسيصل الأسطول الكبير من المركبات المصممة خصيصَا لهذه المنتجات إلى منازل العملاء، حيث أصبحت تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة من خلال ثلاث خطوات بسيطة: التسجيل والإضافة إلى عربة التسوق والدفع والحصول على التوصيل.

وافتتحت "لولو"، مؤخرًا، مركزها الجديد المخصص للتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية والذي من المتوقع أن يكون بمثابة المركز اللوجستي لأنشطة التجارة الإلكترونية المتنامية للمجموعة في السلطنة. وسيوفر نهج القناة الشاملة للتسوق خيارات متعددة للبيع بالتجزئة للعملاء للاختيار من بينها وتحسين شبكة توزيع "لولو" في السلطنة.

وقال أنانث إيه في مدير عام "لولو" سلطنة عمان والهند: الجمعة المذهلة هو أكبر عرض ترويجي عبر الإنترنت هذا الموسم، ويمكن لعملائنا توقع خصم يصل حتى 70% على مجموعة مختلفة من المنتجات، ليس فقط من خلال تقديم الأدوات والأجهزة الإلكترونية، ولكن أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى كذلك، بغض النظر عن العروض داخل المتجر.

تعليق عبر الفيس بوك