زيارات تربوية للوقوف على تطبيق "البروتوكول الطبي" في شمال الباطنة

 

 

صحار - الرؤية

اختتمَ الوفدُ الإعلاميُّ بوزارة التربية والتعليم زيارته للمديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة شمال الباطنة؛ والتي جرى خلالها زيارة العديد من مدارس المحافظة لتنفيذ مجموعة من البرامج الإعلامية التوعوية؛ بهدف التعرف عن قرب على تطبيق المدارس للبروتوكول الطبي في ظل جائحة كورونا، وكذلك الاستفادة من التقنية الحديثه في تجويد العملية التعليمية.

وشهدَ اليومُ الأول لزيارة الفريق الإعلامي مدارس ولاية السويق من خلال زيارته لمدرسة جميل بن خميس ومدرسة مريم بنت عمران، ليكون اليوم الثاني زيارة مدارس ولاية صحار؛ حيث قام الفريق في البداية بزيارة مدرسة الاستقامة للتعليم الأساسي، ثم مدرسة أبو مالك الصلاني، لتكون المحطة الأخيرة للفريق الضيف في ولاية شناص من خلال مدرسة سهيل بن عمرو ومدرسة شناص للتعليم الأساسي.

وأكد محمد الشكري مدير دائرة الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم، إنَّ زيارة الوفد الإعلامي لمحافظة شمال الباطنة تأتي استكمالا للبرنامج المعد مسبقا والخاص بالزيارات الميدانية لمختلف محافظات السلطنة وتسليط الضوء على جهود المديريات والمدارس في تنفيذ البروتوكول الطبي والاستفادة من تقنية التعليم في ظل جائحة كورونا. وقال الشكري: وجدنا تعاونا كبيرا من قبل التربويين من كادر إداري وتدريسي، وتفاعلا كبيرا من طلاب تلك المدارس، وجهودا مبذولة من قبل الجميع من أجل الاستفادة من الخدمات التعليمية وتجويد العملية التعليمية رغم الظروف الاستثنائية في ظل جائحة كورونا.

من جانبها، أشادت نصرة المنذرية المنسقة الإعلامية بمدرسة شناص بهذه الزيارات الإعلامية، وقالت إن مثل هذه الزيارات مفيدة جدا وتساعدنا على تعزيز العمل الإعلامي التربوي.

وقال علي العيسائي مدير مدرسة أبو مالك الصلاني: إن مثل هذه الزيارات والتغطيات الإعلامية فرصة جيدة لابراز جهود العاملين في التربية والتعليم، وتسليط الضوء على تلك الجهود وإبرازها على الرغم من المعوقات التي ولله الحمد بتعاون الجميع تم التغلب عليها.

وأشادت فاطمة الكعبية مديرة مدرسة شناص للتعليم الأساسي، بالتعاون الكبير بين الجهات الإعلامية؛ سواء على مستوى وزارة التربية والتعليم أو الإعلام في تعليمية شمال الباطنة، مما كان له الأثر الطيب في تنظيم مثل هذه الزيارات.

تعليق عبر الفيس بوك