بنك ظفار يحتفل بالعيد الوطني الخمسين بالسحب على جوائز نقدية

مسقط- الرؤية

أجرى بنك ظفار السحب الخاص بمناسبة العيد الوطني الخمسين للنهضة، وذلك تحت رعاية صاحبة السُّمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد؛ حيث شهد السحب فوز 5 من زبائن بنك ظفار بجوائز نقدية قيمتها 10 آلاف ريال عماني لكل منهم.

وقال الدكتور طارق طه رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين المجيد، أجرينا هذا السحب الخاص بهذه المناسبة، وأود أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين في هذا السحب، كما أدعو زبائننا لمواصلة التوفير، فقد يصل دورهم للفوز في السحوبات المتبقية حتى نهاية العام".

وأجرى بنك ظفار السحب في فرع الريادة بدار الأوبرا السلطانية، وقد حرص البنك على اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد19 كالإلتزام بوضع الكمامات والحفاظ على التباعد، كما توشح الفرع بألوان العلم العماني والزينة احتفالًا بهذه المناسبة.

وبلغ مجموع جوائز برنامج سحوبات حساب التوفير هذا العام قرابة 2 مليون ريال عماني، ويستمر البرنامج من الأول من يناير 2020 إلى نهاية شهر ديسمبر 2020؛ حيث يتأهل الزبون في سحوبات برنامج التوفير عند توفر متوسط رصيد قيمته 100 ريال لمدة شهر للجوائز المضمونة لكل فرع والجوائز الشهرية، وتتضمن جوائز هذا العام جوائز مضمونة بقيمة 1000 ريال لفائز واحد من كل فرع شهريًا، بالإضافة إلى جوائز للأطفال بقيمة 250 ريال لفائز واحد من كل فرع شهريًا، وجوائز شهرية بقيمة 5000 ريال لفائزين اثنين، لكل فائز، والجوائز الخاصة بالشباب بقيمة 1000 ريال لفائزين اثنين، لكل فائز. أما بالنسبة لجوائز المناسبات فقد تضمنت جائزة يوم المرأة العمانية جوائز بقيمة 1000 ريال لـ5 فائزات، لكل فائزة. أما بالنسبة للجوائز الخاصة لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، فتتضمن الجائزة الشهرية بقيمة 25000 ريال لفائز واحد في الشهر، والجائزة الكبرى بقيمة 250,000 ريال لفائزين اثنين لكل فائز.

تعليق عبر الفيس بوك