"نيسان عُمان" تطلق عروضا جذابة على طرازات محددة

مسقط- الرؤية

أطلقت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضًا خاصًّا يتضمن معدلات فائدة جذَّابة وأقساطاً شهرية ميسرة على مجموعة مختارة من طرازاتها الرائعة بأسعار مُغرية ومزايا جذابة.

ويشمل عرض نيسان عُمان الحالي منح عملائها ميزة معدل الفائدة 0% لفترة سداد حتى 3 سنوات على طرازات مختارة، فيما تشمل خيارات معدلات الفائدة الأخرى معدل فائدة 1.99% لفترة سداد 4 سنوات أو معدل فائدة 2.49% لفترة سداد 5 سنوات، أو معدل فائدة 2.99% لفترة سداد 6 سنوات. ويُطَبَّق هذا البرنامج على طرازات مختارة وتشمل كل من، نيسان كيكس، وإكس-تريل، وألتيما، وباثْفَايِنْدر.

ويسري هذا العرض الخاص حتى 16 يناير المقبل، ويتم تطبيقه على الطرازات المشمولة بالعرض والتي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي فقط. وكجزء من هذا العرض الرائع، فإنَّ نيسان عُمان تقدم أيضًا بطاقة تعبئة وقود مجانية، وخدمة صيانة دورية مجانية، وهدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني.

وبمناسبة تقديم هذا العرض الرائع، قال مسؤول من نيسان عُمان- شركة سيارات سهيل بهوان "نحتفل خلال هذه الفترة بمناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعا وهي العيد الوطني العماني الخمسين للنهضة، وبهذه المناسبة يسعدنا إن نُهْدِي هذا العرضَ للعملاءِ الكرام الذين يطمَحون لامتلاكِ سيارةِ نيسان، لقد قمنا بتصميم مزايا جذابة خلال هذا العرضِ بحيث يكون التمويل ميسرا للغاية ويستطيعُ العملاءُ الاختيارَ من بين عروض معدلات الفائدة والأقساط الشهرية الميسرة وفقا لما يناسبهُم. وسوف يستفيد عملاؤنا كثيرًا من هذا العرض. كما يمكنهم إمتلاك سيارة نيسان بقسط شهري ميسر جدا ، تختلف مزايا العرضُ من طراز لآخر وفئة طراز لأخرى".

ويتوفَّر عرض خاص على معدَّلات الفائدة لطرازات نيسان ذات الشعبية الكبيرة والتي تتضمن كل من: كيكس، وإكس تريل، وألتيما، وباثْفَايِنْدر.

ويستطيع العملاءُ الاستفادةَ من الأقساط شهرية الميسرة لطرازات نيسان، ويبدأ القسط الشهري الخاص بنيسان ألتيما من 156 ريالا عُمانيا. أما بالنسبة لنيسان كيكس فيبدأ القسط الشهري من 111 ريالا عُمانيا. وبالنسبة لنيسان إكس تريل فيبدأ القسط الشهري من 180 ريالا عُمانيا. وبالنسبة لنيسان باثْفَايِنْدر فيبدأ من 246 ريالا عُمانيا. وتُحْسَبُ هذه الأقساط الشهرية على أساس معدل فائدة 2.99% لفترة سداد ستة سنوات، أما العرض الخاص بمعدلات الفائدة فينطبق على طرازات محددة فقط، مع تطبيق الشروط والأحكام.

تعليق عبر الفيس بوك