"مستشفى عمان الدولي" يؤكد مواصلة العمل لإنجاز المشروع في الربع الأول من 2021

مسقط- الرؤية

عبرت إدارة مستشفى عُمان الدولي، عن خالص تهانيها بمناسبة العيد الوطني الخمسين للنهضة، مؤكدة مواصلة العمل لإنجاز هذا الصرح الطبي الكبير الذي يمثل أحد منجزات النهضة المتجددة، وإضافة نوعية لقطاع الرعاية الصحية المتطور في السلطنة.

وقال مانويل كارفالو مدير التشغيل في مستشفى عمان الدولي"نود أن نرفع خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الخمسين للنهضة، في وقت نتعم به السلطنة بمنجزات عصرية انطلق العمل فيها قبل 50 عاماً تحت قيادة السلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه، فيما تتواصل هذه المسيرة المضيئة تحقيق مزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة جلالة السلطان المعظم- أبقاه الله- الذي يقود السلطنة بحنكة واقتدار لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040".

وأضاف أنه خلال الفترة الماضية، حصل قطاع الرعاية الصحية على اهتمام خاص من قبل الحكومة وليس أدل على ذلك من الأولوية المخصصة لهذا القطاع في الخطة الخمسية التاسعة للتنمية (2016- 2020) والتي تؤكد أهمية تطوير خدمات صحية متكاملة والمزيد من الاستثمارات في تدريب الكادر الطبي في مختلف التخصصات. وتابع أن الحكومة شجعت القطاع الخاص في السلطنة على المساهمة بقوة، وضخ مزيد من الاستثمارات في القطاع لتحقيق أهداف الرعاية الصحية، مشيرًا إلى أنَّ ذلك تجسد في إنشاء مستشفى عُمان الدولي كمستشفى عالية التخصص من قبل شركة عمان بروناي للاستثمار بالتعاون مع أكبر مجموعة أعمال في القطاع الخاص وهي مجموعة سهيل بهوان. وأوضح أنَّ إدارة مستشفى عمان الدولي تتم من قبل مجموعة أيديال، التي تعد جزءا من مجموعة IGHS وهي إحدى المجموعات الرائدة التي تم إنشاؤها في مدينة كويمبرا في البرتغال، وتعد واحدة من الوجهات العلاجية للكثير من الأفراد من مختلف أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يفتح المستشفى أبوابه في الربع الأول من عام 2021، وسيقدم المستشفى خدمات رعاية صحية وعلاجية على أعلى مستوى للعُمانيين والمقيمين على أرض السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك