شون مايكل رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لـ"مرسيدس عُمان"

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس- بنز عُمان عن تعيين شون مايكل رئيساً تنفيذياً جديداً لها، ويُعد شون أحد أبرز خبراء قطاع صناعة السيارات وسيتولى قيادة دفة تطور وتحول الشركة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في الفترة المُقبلة.

وتقلد شون هذا المنصب الجديد خلفاً للورانس جود، وسيركز على تعزيز تجربة العملاء وقيادة مرسيدس - بنز عُمان خلال المرحلة المقبلة من خطتها الاستراتيجية. وقال شون مايكل: "يسعدني الانضمام إلى أسرة مرسيدس- بنز عُمان والتعاون مع فريق العمل الذي له الفضل الأكبر في كل ما حققته الشركة من نمو غير مسبوق خلال الخمسة عقود الماضية. وعلى الرغم من الظروف الراهنة، أشعر بالتفاؤل تُجاه المستقبل وأثق بأنَّه سيكون واعداً خاصة مع تركيزنا على الابتكار الرقمي، وتزويد عملائنا بسياراتنا العصرية، فضلاً عن أفضل خدمة عملاء في السوق على الإطلاق".

وتمتد خبرات شون مايكل إلى أكثر من 28 عاماً عمل خلالها في عددٍ من أبرز العلامات التجارية في قطاع السيارات بما في ذلك مرسيدس - بنز، وبي إم دبليو، وأودي وشغل العديد من المناصب العليا. وقبل انضمامه لأسرة مرسيدس - بنز عُمان، شغل منصب رئيس العمليات في صن داون موتورز مرسيدس - بنز في جنوب أفريقيا. وبفضل مهاراته وخبراته الكبيرة في القيادة وحنكته في جوانب الأعمال المختلفة، استطاعت صن داون موتورز تحقيق نتائج غير مسبوقة في المبيعات.

ويتسم الرئيس التنفيذي الجديد بقدرته على مُواجهة التحديات المُختلفة ومواكبة اتجاهات الطلب المتغيرة في السوق، فضلاً عن خبراته الكبيرة وسجله المهني الحافل بالنجاحات وجميعها عوامل ومقومات ساهمت في تعيينه في هذا المنصب القيادي بمرسيدس - بنز عُمان.

وشون مايكل يحمل دبلوم إدارة الأعمال من كلية ويتس بجامعة ويتواترسراند، إضافة إلى تخرجه من برنامج التطوير التنفيذي من جامعة ستيلينبوش للأعمال، وكلتاهما في جنوب أفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك