بمناسبة العيد الوطني.. "الأهلي الإسلامي" يكافئ 50 فائزاً بـ100 ألف ريال

مسقط- الرؤية

احتفاءً بذكرى العيد الوطني الخمسين للنهضة، أعلن الأهلي الإسلامي أنه سيكافئ 50 من عملائه بجائزة نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 100 ألف ريال عماني، بواقع 2000 ريال عماني لكل فائز، وذلك في سحب خاص بهذه المناسبة الوطنية.

ويسعى الأهلي الإسلامي من خلال حساب "قطاف" إلى توفير فرص ادخار متميزة لعملائه، بهدف تعزيز ثقافة الادخار بينهم ومكافأتهم على التزامهم. ويتاح لأصحاب حسابات "قطاف" تلقائيًا الفرصة للدخول إلى السحب عند الإحتفاظ بمتوسط 100 ريال عماني في الرصيد كحد أدنى، فيما يتأهل أصحاب الحسابات التي تحتفظ برصيد 1000 ريال عماني كحد أدنى للمشاركة في السحوبات ربع السنوية الكبرى. وعلاوة على سحوبات العيد الوطني الخاصة، تقدم السحوبات الأسبوعية جوائز نقدية مضمونة لكل فرع من فروع الأهلي الإسلامي، حيث سيمنح فائزين محظوظين من كل فرع جائزة قدرها 250 ريالا لكل منهما، وتقام السحوبات الشهرية على الحساب خلال ثمانية أشهر مختارة من العام، حيث ستقدم جائزة نقدية بقيمة 20000 ريال عماني لكلٍ من الفائزين الثمانية عبر شبكة الفروع المنتشرة في مناطق السلطنة، في حين تقدم السحوبات ربع السنوية جائزة نقدية قدرها 100 ألف ريال عماني لفائز واحد عبر شبكة فروع البنك. ويحرص الأهلي الإسلامي على تلبية الاحتياجات المصرفية لكافة شرائح العملاء في السلطنة، بما في ذلك المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد، من خلال تعزيز خدماته ومنتجاته المتخصصة في شبكة فروعه الموزعة في جميع أنحاء السلطنة.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "يعد الإحتفال بالعيد الوطني الخمسين للنهضة الحدث الأكثر ترقبا في السلطنة؛ حيث يمثل نقطة تحول لنهضة عمان المتجددة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه، وبهذه المناسبة الوطنية، نسعى للإحتفال مع عملائنا من خلال تقديم فرصة مميزة للفوز من خلال إجراء سحب خاص لجوائز نقدية قيمة بقيمة إجمالية تبلغ 100 ألف ريال عماني، حيث سيتم منح 50 عميلا بجائزة قيمتها 2000 ريال عماني لكل فائز".

تعليق عبر الفيس بوك