اتفاقية لتوفير أجهزة لنادي الموظفين في "تعليمية البريمي"

البريمي- سيف المعمري

شهد سعادة الشيخ صالح بن ذياب بن سعيد الربيعي والي البريمي، توقيع مذكرة التفاهم بين المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي وشركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة؛ والتي تقوم بموجبها الشركة بتوفير الأجهزة الرياضية والترفيهية لنادي الموظفين بتعليمية المحافظة.

وهنأ سعادته المجتمعين بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، كما أشاد سعادته بالمنجزات التنموية التي شهدتها البلاد خلال العقود الخمسة الماضية. وبارك سعادته للأسرة التربوية بمحافظة البريمي الإعلان عن تأسيس نادٍ للموظفين، وثمَّن سعادته الشراكة الوثيقة بين تعليمية المحافظة وشركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة. وأقيمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم بمكتب والي البريمي؛ حيث وقع المذكرة من جانب تعليمية البريمي الدكتورة فتحية بنت خلفان بن سليمان السدّية المديرة العامة، فيما وقعها عن الشركة راشد بن سالم بن سعيد الكعبي رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقالت الدكتورة فتحية بنت خلفان بن سليمان السدّية، إن مذكرة التفاهم تأتي تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، واستكمالا للشراكة بين تعليمية المحافظة ومؤسسات القطاع الخاص. وتحدثت السدّية عن المنجزات الشاملة التي شهدتها السلطنة خلال الخمسين عامًا الماضية بشكل عام، والنهضة التعليمية بجميع مراحلها ومستوياتها بشكل خاص والتي كانت انسجامًا مع الفكر الثاقب للسلطان الراحل قابوس بن سعيد بن تيمور-طيب الله ثراه-. وأبرزت التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع التعليم والدعم السامي الذي يحظى به من قبل المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-، والذي أكد جلالته على أنه سيحظى بالاهتمام بمختلف أنواعه ومستوياته. ودعت السدية التربويين إلى الاستفادة المثلى من نادي الموظفين.

من جانبه، أكد راشد بن سالم الكعبي أن هذه الاتفاقية تنطلق من المسؤولية المجتمعية لشركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة، وتأتي امتدادا لاتفاقيات التعاون والشراكة مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي. وقال: "يأتي توقيع مذكرة التفاهم والمتعلقة بتوفير الأجهزة الرياضية لنادي الموظفين بالمديرية، لتعزيز الجوانب الاجتماعية والرياضية والثقافية بين التربويين بالمديرية، وتهيئة المناخ المحفز للعمل والإبداع وبناء جسور التقدير والوئام بين الجميع".

تعليق عبر الفيس بوك