الجامعة العربية المفتوحة تحتفل بالعيد الوطني الخمسين للنهضة

مسقط- الرؤية

احتفلت الجامعة العربية المفتوحة بمسقط بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، من خلال تنظيم فعاليات افتراضية شارك فيها أعضاء من الهيئة الإدارية والأكاديمية وطلاب الجامعة.

كانت البداية ببث مُباشر في وسائل التواصل الرسمية بالجامعة بلقاء مع بدر بن مبارك البوسعيدي مساعد المدير للشؤون الإدارية والمالية تحدث عن مسيرة خمسين عاماً من العطاء لباني نهضة عُمان "أعز الرجال وأنقاهم" المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه، مشيدا بمجدد نهضة عُمان حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- خاصة فيما يخص التعليم العالي واستمرارية دعم هذا القطاع الاستراتيجي. وتحدث المكرم الدكتور محمد بن حمد الشعيلي عضو مجلس الدولة والأكاديمي في الجامعة عن الإرث التاريخي لعُمان ومساهمته في مسيرة النهضة، وتأثيره في تنمية مشاعر الانتماء للوطن، والاعتزاز  بإنجازاته الحضارية وبتراثه الثقافي.

وفي الختام كانت الكلمة للطالب محمد بن درويش السيابي رئيس المجلس الاستشاري الطلابي؛ حيث أوضح دور الشباب في المساهمة الفاعلة لخدمة الوطن من خلال الأنشطة والمبادرات الطلابية التي تهدف في المقام الأول إلى خدمة الوطن ورقيه، وتوجه الشباب للابتكار وكل ما شأنه تطوير المنظومة المجتمعية.

تعليق عبر الفيس بوك