"بلدي ظفار" يناقش مقترحا للاستثمار في مشاريع البنية الأساسية

صلالة- الرؤية

عقد المجلس البلدي لمحافظة ظفار صباح أمس اجتماعه الدوري السابع لهذا العام برئاسة معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار رئيس المجلس.

واستهل الاجتماع برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد للنهضة، متمنين لجلالته دوام الصحة والعافية والعمر المديد وللشعب العماني مزيداً من التقدم والازدهار.

وناقش المجلس عدداً من المواضيع المتعلقة بتطوير وتحسين الخدمات والعمل البلدي بمختلف ولايات المحافظة. واطلع المجلس على التقرير الختامي لفريق دراسة وتنظيم عمل المكاتب العقارية المشكل في بلدية ظفار، وذلك لمواكبة ما تشهده المحافظة من نمو عمراني. إلى جانب ذلك، بحث المجلس المقترح المُقدم من أحد أعضائه للاستثمار في مشاريع البنية الأساسية المُختلفة في المحافظة.

وشهد الاجتماع استعراض آخر المستجدات والجهود المبذولة من الجهات المختصة للتقصي ومكافحة بعوضة "الزاعجة المصرية" لتحجيم أماكن وبؤر تواجدها. وتضمن الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق للمجلس والاطلاع على الإجراءات المتخذة لتنفيذ توصيات وقرارات المجلس المتخذة باجتماعه الدوري الخامس لهذا العام.

واتخذ المجلس العديد من التوصيات المناسبة بشأن المواضيع المدرجة بجدول أعمال الاجتماع بما يخدم العمل البلدي والصالح العام للمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك