1000 علم عماني تزين شانغريلا بر الجصة بمناسبة العيد الوطني

...
...
...

مسقط- الرؤية

احتفل منتجع شانغريلا بر الجصة بالعيد الوطني الخمسين المجيد بحضور رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس، كما حضر المدير العام وعدد من كبار موظفي منتجع شانغريلا بر الجصة.

ويأتي العيد الوطني الخمسين المجيد تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-. وخلال الحفل تم الكشف عن أكبر مجموعة من الأعلام على نمط الفسيفساء على شاطئ شانغريلا بر الجصة المطل على بحر عمان وبطول 500 متر؛ حيث تم نصب 1000 علم عُماني على مساحة 1444 مترًا مربعًا؛ وشكلت هذه الفسيفساء الأكبر من الحجم الطبيعي علامة فارقة في الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين.

ووجه المنتجع دعوة للضيوف لمتابعة الحفل افتراضياً من خلال بث مباشر على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي، في إطار اتباع الإجراءات الصحية والإرشادات الصادرة عن الجهات المعنية للحد من انتشار كوفيد-19.

DJI_0579.jpg
4.jpg
 

واختتم الحفل المميز بقطع أكبر كعكة تم إعدادها لهذه المناسبة الغالية؛ حيث قدمها المنتجع بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد وبلغت مساحتها 24 متراً مربعاً وتم وضعها حول منطقة حديقة البندر والمطلة على الأعلام التي نصبت على شاطئ بحر عمان. وتزن الكعكة 550 كيلوجراما، وتتكون من الشوكولاتة النقية والسكر وباستخدام خمس نكهات فاخرة، واستغرقت فترة إعدادها حوالي 120 ساعة.

يشار إلى أنَّ منتجع شانغريلا بر الجصة من رواد النهضة السياحية في السلطنة منذ عام 2005 ويطل على المياه الصافية لبحر عمان، وهو منتجع متكامل، يبعد مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مركز مدينة مسقط وعلى بعد 40 دقيقة عن مطار مسقط الدولي. وحظي "شانغريلا بر الجصة" بمكانة خاصة لدى الزوار من جميع أرجاء العالم بفضل خدمات الضيافة الآسيوية المميزة لعلامة شانغريلا والتي اشتهر المنتجع بتقديمها.

تعليق عبر الفيس بوك