765 سيارة فقط من الطراز حول العالم

الآن في السلطنة.. "ماكلارين 765LT " سيارة "خارقة" الأكثر ديناميكية

 

مسقط- الرؤية

أزاحت شركة محسن حيدر درويش، ممثل شركة ماكلارين عُمان، الستار عن سيارة "ماكلارين 765LT " الأخف وزنا، والأكثر قوة، والأفضل حتى على مستوى الأداء على الطريق وذلك خلال حدث إعلامي أقيم في صالة العرض المتطورة في العذيبة.

وتم الكشف عن السيارة الخارقة كأحدث إصدار في سلسلة سيارات ماكلارين ذات الذيل الطويل، وتعتبر الأكثر ديناميكية وجاذبية من بين جميع طرازات LT قد تم صنعها من قبل شركة سيارات ماكلارين.

وتفتتح سيارة 765LT  فصلا جديدا في قصة سلسلة سيارات ماكلارين "ذات الذيل الطويل" والتي بدأت مسيرتها مع سيارة السباق ماكلارين F1 GTR في التسعينيات من القرن الماضي 1991، وترتقي سيارة 765LT  بالمواصفات التي تميز جميع سيارات سلسلة LT مثل إشراك السائق، والديناميكية المركزة على المسار، والوزن المخفض، وديناميكية الهواء المحسنة وأخيرا زيادة القوة. كما تم الوفاء بالوعد لذي قطعته سلسلة LT وهو أن يكون هذا الطراز "محدود الإنتاج لقلة من الناس"؛ حيث تتوفر 765 سيارة فقط من طراز ماكلارين 765LT  عالميًا لطلب العملاء.

وقال مايك فلويت الرئيس التنفيذي لسيارات ماكلارين: "يعتبر طراز ماكلارين 765LT  الأكثر مثالية في التصنيع من بين طرازات سلسلة LT والأكثر جرأة من أي وقت مضى. حيث يقدم هذا الطراز أداء مذهلا ومستويات رائعة في عملية إشراك السائق – نتيجة لمئات العمليات الهندسية التفصيلية التي تم إدخالها لضمان أنقى اتصال ممكن بين السائق والسيارة- وهي سمات مميزة لطراز LT والتي تم تصميمها برأي إحادي خاص لتقديم تجربة قيادة مميزة تفوق الوصف لأولئك الذين يفكرون في حجز واحدة من 765 سيارة 765LT المتاحة عالميا لطلب العملاء".

وتكنولوجيا الكاربون فايبر المتقدمة وألواح الهيكل الخارجي المصنوعة من الكاربون فايبر (حسب الطلب)، وخواص ديناميكية الهواء؛ كلها مواصفات ساعدت على تخفيف وزن السيارة بـ80 كيلوجراما أقل من طراز 720S.  جنبا إلى جنب مع قوة محرك تصل إلى 765PS   أو 755  قوة حصانية، وعزم دوران 800 نيوتن متر يتم توليده من محرك ثنائي التيربو ذي ثماني أسطوانات بمعدل 4.0 لتر، وناقل حركة محسن لتسارع تروس أفضل، ونوابض حركة خاصة من LT، كل هذه المواصفات هي الأساس لتجربة القيادة المذهلة التي تقدمها سيارة 765LT.

تعليق عبر الفيس بوك