احتفالا بالعيد الوطني الخمسين للنهضة

"المزيونة" للادخار من بنك مسقط يقدّم جوائز بقيمة نصف مليون ريال للزبائن

مسقط- الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بإجراء سحوبات برنامج "المزيونة" للادخار المخصصة للاحتفاء بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، والتي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد- طيّب الله ثراه- وبنهضة متجددة راسخة يواصل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- مسيرة البناء والتطوير.

وخلال الحفل المباشر الذي نظّمه البنك، وتم بثه على إذاعة "هلا إف إم" وعلى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالإذاعة والبنك، بحضور عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، تم السحب على 50 جائزة بمجموع نصف مليون ريال عُماني؛ حيث حصل كل زبون على جائزة قيمتها 10 آلاف ريال.

وأعرب عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، عن سعادته بتنظيم هذه السحوبات الخاصة بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين المجيد، وذلك ضمن سحوبات برنامج "المزيونة" لهذا العام. وقال: "يشرفني بهذه المناسبة أن أرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً، كما أهنئ الشعب العماني الوفي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بهذه المناسبة، ونسأل الله أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها أعواماً عديدة وأزمنة مديدة على جلالته وعلى الشعب والجميع يرفل في ثوب الصحة والعافية والوئام والسلام والتطور والرقي".

وأوضح المعشني أنه نظراً لكونه الحدث الأبرز والأهم للعمانيين وهم ينتظرون شهر نوفمبر من كل عام ليعبّروا عن حبهم وولائهم لهذا الوطن وقائده المفدى، فإنَّ بنك مسقط يفخر بإجراء هذا السحب الخاص احتفالاً بالعيد الوطني الخمسين، وذلك بهدف مشاركة الجميع هذه الأفراح الوطنية من خلال إجراء هذه السحوبات الخاصة وتقديم جوائز مالية كبيرة تبلغ نصف مليون ريال عُماني والتي تقدم لأول مرة بهذه المناسبة الوطنية. وقدم المعشني التهنئة لجميع الفائزين وأعرب عن أمله في أن تساهم هذه الجوائز المالية في تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، وأن تساهم في تعزيز مفهوم الادخار والتوفير لديهم وللجميع.

تعليق عبر الفيس بوك