مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها تحتفل بالعيد الوطني الخمسين

مسقط- الرؤية

احتفلت مؤسسة الزبير ومجموعة الشركات التابعة لها بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، في حدث خاص أقيم عبر الإنترنت، بحضور رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير وأعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين لمجموعة شركات الزبير وعدد من الموظفين.

ويأتي احتفال المؤسسة بهذه المُناسبة الغالية على كل العمانيين مغايراً عن السنوات الماضية وذلك من خلال اتباع الإجراءات والإرشادات الصادرة من الجهات المعنية بمرض كوفيد-19. وألقى رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير كلمة المؤسسة قال فيها: "يسعدني باسمي وباسم أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، ونيابة عن موظفي مؤسسة الزبير ومجموعة الشركات التابعة لها أن نرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، داعين الله أن يعيدها عليه وهو في موفور الصحة والعافية، وعلى الشعب العماني وهو في عز ونماء ورخاء". وأضاف: "نتذكر بوفاء صادق، وذاكرة محبة السلطان الراحل قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- وما قام به في سبيل تمكين دعائم عمان الحاضرة في نهضتها الحديثة".

وأشار الزبير إلى أنَّ رؤية عمان 2040 التي يشرف عليها جلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- تتطلب من الجميع- خاصة في ظل الأوضاع الحالية- مضاعفة الجهد والحزم والصبر والعزم من أجل تحقيق تلك الرؤية الوطنية عبر الشراكة الفاعلة، حفاظاً على مكتسبات النهضة العمانية الحديثة وتمكينا لأدوات النهضة المتجددة.

تعليق عبر الفيس بوك