تزامنا الاحتفالات الوطنية بالمناسبة الغالية

"جي دبليو مسقط" يعد ضيوفه بـ"ذكريات لا تنسى"

مسقط - الرؤية

يُشارك فندق جي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للنهضة؛ حيث يتيح أمامهم الفرصة لعيش تجارب استثنائية وأوقاتٍ مفعمة بالدفء والراحة.

ومن المقرر أن يحظى ضيوف الفندق بموعدٍ مع رحلات مذاقية متنوعة تحمل طابع العيد الوطني المجيد، وأسعار خاصة للغرف وغيرها الكثير، كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمات ضيافة مميزة  في رحاب مساحات الفندق الرحبة وتصاميمه المبتكرة التي تتزين بعلم السلطنة احتفالاً بهذه المناسبة الغالية.

وقال جوزيبي ريسا المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط: يُعد العيد الوطني أبرز وأغلى المناسبات التي يحتفل بها وينتظرها كل من يعيش على أرض عُمان، ويسعدنا أن نشاركهم في  فرحتهم تزامناً مع اليوبيل الذهبي للسلطنة.

وتستمر احتفالات الفندق على مدار شهر نوفمبر 2020م؛ حيث يتيح للضيوف الإقامة لمدة ليلتين مقابل 50 ريالا عُمانيا لليلة الواحدة، والحصول على الليلة الثالثة مجاناً. ولتكتمل البهجة في الثامن عشر من نوفمبر، سيستمتع الضيوف بتوفير 50 بالمائة في جميع مطاعم الفندق؛ وسيحتفل الفندق أيضاً بمواليد 18 نوفمبر؛ حيث يتيح لهم حجز ليلة واحدة والحصول على ليلة ثانية مجانية بمناسبة عيد مولدهم. إضافة لوجبة غداء مجانية لشخصين في مطعم "كيتشن 7" للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 50 عاماً، وبإمكان الضيوف يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر التلذذ بوجبة البرنش المستوحاة من النكهات العُمانية الأصيلة.

تعليق عبر الفيس بوك