عروض استثنائية من "W مسقط" احتفاء بـ"18 نوفمبر"

مسقط - الرؤية

ابتكر فندق W مسقط فكرة استثنائية للاحتفال بالعيد الوطني الخمسين للنهضة؛ حيث يقدم عروضَ إقامة تبدأ من 50 ريالا عُمانيا لليلة الواحدة، إضافة لتجارب مذاقية متنوعة في مطاعمه، وفعاليات مشوقة وجوائز قيّمة.

كما سيكافئ الفندق مواليد تاريخ 18 نوفمبر بترقية للغرفة مجاناً، وفرصة لإقامة ليلة أخرى مجانية بجانب هدية مميزة من فريق الفندق. وسيكون الضيوف على موعد لغمر حواسهم بألذ النكهات في "سيدهارتا لاونج باي بودا بار" من موقعه المميز المطل على البحر، ومطعم "تشار" للمشويات مقابل 50 ريالا عمانيا فقط لشخصين، إلى جانب ليلة مليئة بالإيقاعات الساحرة يقدمها خريجو ورشة فن "الدي جي" في "الليفنج روم" النابضة بالحياة.

وقال جيرالد شيفاسون مدير عام فندق W مسقط: نحرص دائماً في فندق W مسقط على إيجاد أسباب للاحتفال ومشاركة أحبائنا وضيوفنا تجارب عصرية ومميزة تعكس بصمة W الاستثنائية، واليوم لا يوجد سبب أفضل من الاحتفال بمرور خمسين عاماً من الازدهار والنمو منذ انطلاق النهضة العُمانية. سنكون في انتظارهم ببرنامج فعاليات مشوّقة لاستعادة حيويتهم، بجانب الاستمتاع بتشكيلة غنية من الأطباق العالمية المُعدة بأمهر الأيادي، لنضمن لهم قضاء إجازة تنبض بالجرأة والحيوية في كل تفاصيلها. بموقعنا المتميز بإطلالته الخلابة على شاطئ القرم، ننتظر ضيوفنا لتجديد نشاطهم مع عائلاتهم وأصدقائهم والاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العظيمة بالشكل الأمثل.

تعليق عبر الفيس بوك