"تعاون" بمؤسسة الزبير يوفر الكمامات والمعقمات بمدارس البريمي

 

 

البريمي - الرؤية

أعلنَ فريق "تعاون" بمؤسسة الزبير عن مساهمته في توفير الكمامات والمعقمات لجميع مدارس محافظة البريمي؛ حيث تسلمت المديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة البريمي المستلزمات من أعضاء الفريق، بحضور الدكتورة فتحية بنت خلفان السدية المديرة العامة للمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من الإداريين بالمديرية العامة.

وتهدفُ المبادرة إلى المُساهمة بالإجراءات الاحترازية الوقائية من الإصابة بفيروس كوفيد 19 وفقا للتعليمات الصحية الصادرة عن الجهات المعنية المختصة بالصحة. ويتكون فريق تعاون من مجموعة من موظفي مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها، والذين يشاركون في مختلف المبادرات المجتمعية بدءًا من التخطيط لهذه المبادرات وانتهاء بتنفيذها. ويسعى الفريق إلى تعزيز القيم المؤسساتية لدى الموظفين من أجل تحقيق رؤية المؤسسة وأهدافها في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز الشراكة به.

وتأتي هذه المبادرة من قبل فريق تعاون بشكل متوازٍ مع جهود الحكومة في الحد من انتشار فيروس كوفيد 19 بين أفراد المجتمع، خصوصا طلاب المدارس، إضافة للتأكيد على أهمية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة والمحافظة على النظافة، خصوصا وأنَّ المعقمات والكمامات تُسهم بدور حيوي في الحماية من الجراثيم والفيروسات الخطيرة.

وقالت الدكتورة فتحية بنت خلفان السدية المديرة العامة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي: نشكُر فريق تعاون بمؤسسة الزبير على هذه المبادرة في المساهمة بتوفير الكمامات والمعقمات لجميع مدارس محافظة البريمي، والذي لا شك سيُسهم في تعزيز التوعية بضرورة تطبيق الإجراءات اللازمة من لبس الكمامات والتعقيم من أجل تفادي الإصابة بفيروس كوفيد 19.

وحث فيصل بن علي المنذري مدير الاتصالات والعلاقات الخارجية بمؤسسة الزبير -أحد أعضاء فريق تعاون- الجميع على اتباع العادات الصحية اللازمة في الحد من انتشار فيروس كوفيد 19، ومن ضمنها ارتداء الكمامات في الأماكن العامة والمزدحمة، إضافة لغسل اليدين.

تعليق عبر الفيس بوك