القائم بأعمال الرئيس التنفيذي: "حيا للمياه" تحرز تقدما في مجال إدارة الجودة

مسقط- الرؤية

أكد سليمان بن خميس القاسمي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة حيا للمياه أنَّ الجودة تتصدر أولويات الشركة على مستوى المشاريع والخدمات والمنتجات التي تقدمها، مشيراً إلى أنَّ الشركة خطت خطوات متقدمة في مجال إدارة الجودة وذلك من خلال نشر وتعزيز مفاهيم ثقافة الجودة بين موظفيها وكذلك حث الشركات المساندة على الالتزام بمعايير الجودة المتبعة في الشركة.

وفي كلمة خلال احتفاء الشركة مع سائر دول العالم بيوم الجودة العالمي والذي يأتي هذا العام تحت شعار "بناء القيمة المضافة للعملاء"، قال القاسمي إن حيا للمياه مستمرة في العمل على تطوير خدماتها المقدمة وذلك من خلال تسخير كافة إمكانياتها المتاحة لتعزيز معايير خدماتها المقدمة للمنتفعين من أعمالها وكذلك في مجال البيئة والصحة والسلامة المهنية. كما أننا نفخر بما نراه لدى موظفي الشركة من شغف مستمر بتجويد العمل، حيثُ إن حيا للمياه وبالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان نفذت برنامج "لين" والذي هدف إلى تبسيط الإجراءات وإنجاز الخدمات بسلاسة أكثر والابتعاد عن الازدواجية في تنفيذ الأعمال. 

وخلال الاحتفال، جرى تكريم المديريات الفائزة بجائزة حيا للمياه للجودة في المسابقة التي تنظمها الشركة بشكل سنوي حيثُ حصلت المديرية العامة لإدارة الأصول على المركز الأول، كما حصلت مديرية المشاريع على المركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث مديرية الشؤون الاستراتيجية والتنظيمية، كما تم تكريم الموظفين المساهمين في نشر ثقافة الجودة بالشركة.

وقال حمد بن خلفان الغيثي مدير أول الجودة والصحة والسلامة والبيئة في حيا للمياه: "سعداء لما توليه الإدارة التنفيذية بالشركة من اهتمام ودعم مستمر نحو تطبيق أنظمة الجودة في بيئة العمل، حيث إن الجميع يولي موضوع إدارة الجودة أهمية بالغة خلال تنفيذ الأعمال والذي بدوره يعزز من التزامنا نحو تحقيق استراتيجيات وأهداف الشركة وفق المعايير والأنظمة العالمية المتبعة في هذا المجال. وأن هذا الاحتفاء الذي تحرص الشركة على تنظيمه سنويًا يُؤكد على التزام الشركة وحرصها الدائم على مواصلة هذا النهج بالتطبيق العملي لمتطلبات أنظمة الجودة العالمية".

تعليق عبر الفيس بوك