تطبيق بنك نزوى ينضم إلى منصة "HUAWEI AppGallery"

مسقط- الرؤية

وقعت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اتفاقية مع بنك نزوى لإضافة أول تطبيق يقدم باقة من الحلول المصرفية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على منصة HUAWEI AppGallery المُبتكرة.

ومن خلال واجهة مطورة وسهلة الاستخدام، سيتيح التطبيق لزبائن بنك نزوى الوصول إلى مختلف خدمات البنك المصرفية أينما كانوا وفي أي وقت شاؤوا. وجاء تطبيق بنك نزوى على الهواتف المحمولة ليكون أحدث إضافة إلى المنصة الرقمية التي تقوم هواوي بتطويرها باستمرار عبر اختيار أفضل التطبيقات لتعزيز الإنتاجية وأسلوب الحياة والطابع المحلي.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "يعكس هذا التعاون المُثمر مع شركة هواوي فرصة رائعة لتوسيع نطاق وصول خدماتنا إلى قاعدة زبائننا المتنامية، لا سيما الشباب. وقد جاءت هذه الخطوة ترجمة حقيقية لالتزامنا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تتوافق مع متطلبات عملائنا. وفي ظل الظروف الراهنة، سعينا جاهدين لتعزيز تجربة خدمة زبائنا عبر إضافة مجموعة من الميزات على تطبيقنا لضمان استمرار تلبية احتياجاتهم المصرفية رقميًا".

ومن جانبه، قال إيان لي مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في (عُمان وقطر والبحرين): "يسعدنا أن نتعاون مع بنك نزوى لنقدم لعملائنا في السلطنة أحدث التقنيات الرقمية مع خيارات متنوعة، وكل ذلك عبر منصة واحدة سهلة الاستخدام. ونهدف في هواوي إلى العمل بشكل وثيق مع شركائنا لتقديم تطبيقات رقمية مُبتكرة وأكثر ذكاء لإثراء المستخدمين على الصعيدين المحلي والدولي".  

تعليق عبر الفيس بوك