"جيب" تعيد إحياء "واجونير".. رمز الرفاهية والفخامة الأمريكية

مسقط- الرؤية

تشكل "جراند واجونيركونسبت" الجديدة كلياً التي تمّ طرحها في ديترويت بالولايات المتحدة، عودة لرمز أمريكي كلاسيكي فاخر، لتشكل بذلك تعبيراً معاصراً عن أروع ما يمكن أن تقدمه السيارة الرياضية رباعية الدفع الأصيلة.

ومع الكشف عن "جراند واجونيركونسبت" الجميلة والمتطورة، ينطلق قسمٌ فاخرٌ ممتدٌ من علامة "جيب" تحت علامة "واجونير"، ومن شأنها أن تقدّم تعريفاً جديداً لمبدأ "الفخامة الأمريكية" وتوفّر تجربة فريدة لا سابق لها للعملاء.

وقال كريستيان مونييه، الرئيس العالمي لعلامة جيب في مجموعة فيات كرايسلر للسيارات: "تشكل جراند واجونيركونسبت الجديدة الخطوة الأولى في إعادة إحياء اسم واجونير من جديد، وهي رمز أمريكي معروف واستثنائي. ومع اعتماد الدفع الكهربائي لكل طراز من طرازات جيب في السنوات القليلة المقبلة ومع إعادة طرح واجونير، نحقق توسعاً سريعاً في فئات جديدة وفي مجالات أكثر فخامة". وأضاف: "إنّ اسم واجونير مترسّخ بدون شك في تاريخ علامة جيب الأسطورية وإرثها الفريد في القدرات الفائقة والأصالة والحرية، وتسمح لنا عودة هذا الاسم إلى الدخول إلى مجال أكثر فخامة مع مستويات جديدة من التفاصيل التصميمية والسلامة المتقدمة والتكنولوجيا. وإذ تشتهر سيارات جيب بقدراتها العالية والكفاءة والأداء في مختلف فئات السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي، ستصبح سيارات واجونير مجموعة من الطرازات التي تحدد من جديد مفهوم الفخامة الأمريكية، مما يجعلها المعيار في التطور والأصالة وقدرة التنقل الحديثة".

وتتميز "جراند واجونيركونسبت" بمجموعة واسعة من مزايا التكنولوجيا الراقية والمتطورة، بما في ذلك مجموعة دفع تعمل بالطاقة الكهربائية وأنظمة دفع رباعي متطورة للسير على الطرقات الوعرة، وشاشة للركاب هي الأولى من نوعها في سيارة رياضية رباعية الدفع وتشكل جزءاً من مجموعة لا مثيل لها من المزايا الفاخرة والراقية في المقصورة.

تعليق عبر الفيس بوك