"إنفينيتي عُمان" تقدم "السيارة البديلة" لعُملائها

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، عن خدمة تقديم سيارة بديلة من إنفينيتي "ICV" لعملائها خلال فترة خدمة سياراتهم، وذلك بهدف توفير الراحة للعملاء ، مع الالتزام بجميع بروتوكولات السلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

وهذا البرنامج الفريد الذي أطلقنا عليه برنامج السيارة البديلة من إنفينيتي (ICV) يزود العملاء بسيارة إنفينيتي بديلة لمساعدتهم على التنقل أثناء إجراء الخدمة للسيارات؛  والهدف من برنامج السيارة البديلة هو تقديم الراحة لعملاء الخدمة (والتنقل السلس) وتوفير العملاء الحاليين فرصة لتجربة طرز أخرى / جديدة ذات تكنولوجيا أحدث.

وقال متحدّث رسمي في شركة إنفينيتي عُمان: "تم تصميم برنامج "السيارة البديلة" لتزويد العملاء بالتنقل السلس أثناء خدمة السيارات وأيضا توفير فرصة لتجربة موديلات أحدث من إنفينيتي. والمركبات البديلة المعروضة كجزء من البرنامج سوف تكون مجانية لعملائنا. وسيارات إنفينيتي البديلة هي سيارات مخصصة تبقى فقط لتقديمها كمركبات بديلة لخدمة العملاء. وجميع العملاء مؤهلين للحصول على السيارات البديلة باستثناء العملاء الداخليين، وعملاء ورشة الهياكل والصبغ، وعملاء الانتظار للخدمة السريعة. يضمن بروتوكولنا وإرشاداتنا أقصى درجات النظافة والتعقيم والسلامة للجميع. إلى جانب ذلك، يتم تدريب موظفينا على جعل العمليات آمنة للغاية، مع التركيز بشكل أكبر على النظافة والسلامة."

وشرط الخدمة هو توافر السيارات البديلة في وقت إجراء الخدمة، مع تطبيق الشروط والأحكام.

وتعمل إنفينيتي عُمان جاهدةً لتقديم تجربة ممتازة في مجال خدمة العملاء لكل مالك لسيارة إنفينيتي؛ ولعل من أهم نقاط تمايز العلامة التجارية بين المنافسين هو المستوى الأعلى لخدمة العملاء التي تقدمها.

ولضمان سلامة عُملائها وموظفيها ، تتبع إنفينيتي عُمان بروتوكولاً شاملاً لاحتياطات السلامة في مركز الخدمة الخاص بها. يتضمن إجراء التشغيل القياسي الذي يتبعه المركز تنفيذ قواعد صارمة للسلامة والتعقيم والتباعد الجسدي بين الأشخاص.

ومن بين احتياطات السلامة والبروتوكولات المهمة التي يتم اتباعها في صالة عرض ومركز خدمة إنفينيتي عُمان، تعقيم نقاط التلامس وتعقيم المنشآت. بينما يتم الاحتفاظ بمطهرات اليدين في استقبال العملاء، يتم إجراء الفحوصات الحرارية قبل دخول الموظفين والعملاء إلى مركز الخدمة، كما يحتفظ جميع الموظفين بمسافة فعلية تبلغ مترين من العملاء.

تشمل تدابير السلامة الأخرى تطهير نقاط اللمس الخارجية للسيارة والأغطية الواقية على عجلة القيادة ورافعة التروس والمقعد؛ كما يرتدي الموظفون دائمًا قفازات للاستعمال لمرة واحدة وكمامات أثناء التعامل مع المركبات وفحصها، كما يتم تعقيم جميع المركبات قبل بدء العمل، فضلاً عن غسل السيارة وتعقيم الكابينة وتعقيم نقاط اللمس قبل التسليم. وبهذا تضمن إنفينيتي عُمان تقديم خدمة معقمة للمركبة لضمان السلامة الكاملة.

تعليق عبر الفيس بوك