"أوكيو" تبرز إنجازاتها في تقرير الاستدامة الأول

مسقط- الرؤية

أصدرت أوكيو، الشركة العالمية المتكاملة في مجال الطاقة بالسلطنة، تقرير الاستدامة الأول لها، وذلك لتسليط الضوء على أبرز إنجازاتها في مجموعة من الممارسات والمهام المتعلقة بالبيئة والمجتمع والحوكمة بما يؤكد على التزام الشركة بسعيها الحثيث لتحقيق النمو بطريقة مستدامة مع تحقيق قيمة مشتركة نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

ويستعرض التقرير مسيرة نجاح أوكيو، متبنياً في ذلك مبادئ الشفافية والمساءلة من خلال توفير المؤشرات الرئيسية التي تشكل حرصها الجوهري على الاستدامة بجميع مراحل عملياتها، فضلاً عن توثيق عمليات التحول في مجال الطاقة. وتم إعداد تقرير الاستدامة طواعية من قبل أوكيو بما يتوافق مع أعلى المعايير الدولية والصناعية، وتحديداً معايير مبادرة التقارير العالمية المعروفة اختصاراً باسم (جي آر أي(، مما يتيح قياس تقدم الشركة على نفس المستوى الذي تجري فيه جميع الجوانب الأخرى من أعمالها.

وقال مصعب بن عبدالله المحروقي الرئيس التنفيذي للمجموعة: "أود أن أؤكد بأن تسريع أجندة الاستدامة لدينا هو أحد مجالات تركيزنا الرئيسية، حيث نعمل على تحقيق ذلك من خلال وجود استراتيجية جديدة لأوكيو تهدف إلى «التحول في مجال الطاقة». وسنقوم بتنفيذ هذه الاستراتيجية الجديدة من خلال الدخول في شراكات والتعاون الوثيق والمثمر مع مختلف الجهات والمؤسسات. ونسعى دائماً لتطبيق أفضل الممارسات في مجال الطاقة وإيجاد أفضل الحلول التي تعزز من كفاءة عملياتنا".

من جانبها، قالت ابتسام الريامية رئيسة الموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل لدى "أوكيو" إن "وضع الاستدامة في قلب أعمالنا يسرّع فرصنا في تحقيق التغيير الذي نتطلع إليه، ورغم أننا ندرك أن هذه العملية ليست سهلة وأن أمامنا طريقاً طويلاً إلا أن التزامنا ثابت تجاه قيادة أجندة الاستدامة لدينا على كل مستوى من مستويات عملياتنا خلال الفترة المقبلة".

تعليق عبر الفيس بوك