الأيقونة الذكية.. "مرسيدس" تطرح سيارتها الرياضية الفاتنة "E"

...
...
...

مسقط - الرؤية

أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن طرح سيارة الفئة E سيدان، الأولى في سلسلة هذه الفئة المحدثة، في السلطنة  بصحبة نسخة عام 2020 من النجمة المتألقة من الفئة Mercedes-AMG E 53 4MATIC+ والتي تتسم بملامحها الرياضية الفاتنة. وتم تزويد هذه الأيقونة الذكية بمحرك ثنائي التوربو سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر، مع ضاغط كهربائي إضافي، باستطاعة تبلغ 320 كيلو وات (435 حصاناً) ويُنتج عزم دوران يبلغ 520 نيوتن متر.

وأرسى الجيل العاشر من سيارة الفئة E معايير جديدة في العام 2016م؛ وذلك بفضل تصميمها الأنيق وثرائها الحسي ومقوماتها الحصرية، فضلاً عن تصميمها الداخلي عالي الجودة والابتكارات المتعددة التي تنفرد بها أنظمتها المساعدة للقيادة. وقد حقق الجيل الحالي من هذه النجمة نجاحاً كبيراً بفضل مزاياها الذكية المتكاملة حيث حققت مبيعات 1.2 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم. ومع أكثر من 14 مليون طراز تم إنتاجها منذ العام 1946، تعد الفئة E هي الأكثر مبيعاً في تاريخ مرسيدس – بنز؛ حيث أطلق عليها الكثيرون لقب "قلب العلامة التجارية".

وقال سكوت شيرز مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس بنز عُمان: تعد سياراتنا ثمار قرن من الابتكار فجميعها تتسم بجودتها الاستثنائية وتُكملها خدماتنا المميزة لما بعد البيع وهذا ما يجعل مرسيدس - بنز هي الاختيار المثالي للكثيرين من محبي التفرد". وأضاف: لطالما تشكل أيقونة الفئة E السيارة المُفضلة للطامحين في اقتناء سيارة ذكية وتنفيذية. وقد جاء طرحنا لهذه الطرازات الجديدة لتنطلق على الطرق بكل أناقة وتقدم للعملاء الفخامة والتقنيات الذكية والتصاميم الحديثة التي يتطلعون إليها؛ حيث تجمع بين مقومات السيارات العصرية والرياضية في نفس الوقت. ولذا فإن نجمات الفئة E تعد تحف فنية حقيقية من الذكاء المطلق.

تعليق عبر الفيس بوك