"صحار ألمنيوم" تعزز الطاقة التشغيلية لمستشفى عبري بأجهزة طبية

...
...

عبري - الرؤية

احتفل مستشفى عبري وشركة صحار ألمنيوم بتركيب وتشغيل المعدات والأجهزة الطبية الجديدة في المستشفى، والتي مولتها الشركة ضمن برامج مسؤوليتها الاجتماعية.

وقال أحمد بن محمد الخروصي مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة بصحار ألمنيوم: سعداء باتخاذ هذه الخطوة التي تضاف إلى العديد من المبادرات السابقة التي قمنا من خلالها بدعم القطاع الصحي في السلطنة خاصة خلال هذه الأوقات الصعبة. ونحن ملتزمون بالقيام بدورنا كشركة رائدة محليًّا في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ حيث تعتبر الصحة والتعليم من أهم مجالات تركيز إطار عملنا في هذا المجال، ونوليهما على الدوام أهيمة فيما نقوم به من أعمال.

من جانبه، قال الدكتور ناصر بن عبدالله الشكيلي مدير مستشفى عبري: إن الأجهزة الجديدة سيكون لها بالغ الأثر وعظيم المردود في إثراء نوعية الخدمات التي يقدمها المستشفى الذي يخدم نحو 250,000 نسمة من أبناء محافظة الظاهرة، حيث ستخدم عدة أقسام مثل قسم الحوادث والطوارئ، وقسم الأنف والأذن والحنجرة، وقسم الأسنان وجراحة الفكين، وقسم أمراض النساء والولادة، إضافة لعيادتي القلب والأمراض الصدرية.

وتشمل الأجهزة جهازا محمولا للفحص بالموجات فوق الصوتية و"دوبلر" ملون، وأدوات علاج وجراحة الأسنان، وجهاز نظام تنظير الأذن والأنف والحنجرة بالفيديو، وجهاز نظام الحقن داخل العظام، وجهاز فحص التنفس أثناء النوم وغيرها من الأجهزة. ويأتي هذا الدعم في إطار سعي صحار ألمنيوم لتعزيز وتوسيع أثرها الإيجابي في المجتمعات من خلال تنفيذ المشاريع والمبادرات المستدامة في مختلف محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك