"بيئة" توقع مذكرة تفاهم مع مركز عُمان للحوكمة والاستدامة

مسقط - الرؤية

وقعت الشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" مُذكرة تفاهم مع مركز عُمان للحوكمة والاستدامة وذلك لتعزيز التعاون في مجال الحوكمة، والاستدامة، وبناء القدرات، والوعي البيئي.

ووقع المذكرة من جانب "بيئة" المهندس طارق بن علي العامري الرئيس التنفيذي للشركة، فيما وقع عن المركز السيد حامد بن سلطان البوسعيدي المدير التنفيذي للمركز، وتهدف المذكرة إلى توحيد الجهود بين الشركة والمركز لتحقيق المنفعة المشتركة في مجالات الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية، إلى جانب الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز في جانب التدريب والتطوير فيما يتعلق بالحوكمة والاستدامة.

وقال الدكتور مُهاب بن علي الهنائي رئيس مركز التميٌز البيئي بشركة "بيئة": "يسعدنا هذا التعاون مع المركز وسنعزز المعرفة، ونسعى إلى تحقيق أهداف الاستدامة، وتوحيد الجهود الحكومية لمُعالجة قضايا الاستدامة والحوكمة". وأضاف أنَّ "بيئة" والمركز سيعملان على توحيد إقامة الدورات بشأن برامج الاستدامة لضمان عدم ازدواجية البرامج، وسيقوم المركز بالترويج عبر مختلف المنصات عن البرامج والمؤتمرات التي تطلقها الشركة.

وقال السيد حامد بن سلطان البوسعيدي المدير التنفيذي للمركز إن توقيع المذكرة يأتي من منطلق تشجيع الشركات للاستفادة من الخدمات الاستشارية التي يقدمها المركز في تبني أفضل ممارسات الحوكمة والاستدامة. وأضاف أنَّ المركز منذ إنشائه عكف على توطيد العلاقة بينه وبين مُختلف المؤسسات في الدولة من أجل تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتوحيد الجهود بما يضمن استدامة الأعمال والمشاريع وتوظيف الموارد بشكل أمثل لخدمة الاقتصاد الوطني بشكل خاص ورؤية عُمان 2040 بشكل عام.

تعليق عبر الفيس بوك