"سهيل بهوان" تحصل على شهادة الجودة من نيسان الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

حَصَلت شركة سهيل بهوان للسيارات على شهادة الجودة "آمنة ونظيفة" من نيسان الشرق الأوسط؛ تقديرا لامتثالها لتطبيق إجراءات السلامة والإرشادات الصحية الوقائية لمجابهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) في جميع منشآت المبيعات والخدمات.

وتمَّ تصميم برنامج شهادة "آمنة ونظيفة" من نيسان الشرق الأوسط؛ لضمان الحفاظ على أعلى مستويات إجراءات الصحة والسلامة عبر جميع مقار الوكلاء المعتمدين لنيسان على مستوى المنطقة. ويتطلب البرنامج من الشركاء الالتزام بالإجراءات الوقائية وإجراءات السلامة وانطلاقا من الأولوية القصوى لسلامة العملاء والموظفين وكافة الزائرين مرافق نيسان، قامت نيسان الشرق الأوسط بإعداد مجموعة من الإجراءات التي تضمن سلامة العملاء والموظفين في مكان العمل وفي كافة المرافق.

وقال مُتحدث باسم نيسان عُمان: إنَّ "الحصول على شهادة "آمنة ونظيفة" إنجاز مهم لنا، وقد جاءت هذه الشهادة كتقدير للجهود الحثيثة التي بذلناها خلال الفترة الماضية للتعامل مع تفشي فيروس كورونا 19، ونحن مستمرون في اتباع إجراءات السلامة واعتبار تطبيقها أولوية رئيسية بالنسبة لنا في نيسان عُمان". وأضاف: "ملتزمون بتوفير بيئة آمنة لكافة العملاء الذين يزورون صالات العرض، ومراكز الخدمة، ومراكز ما بعد البيع".

ويهدف برنامج شهادة "آمنة ونظيفة" إلى توسيع نطاق تطبيق الإجراءات الاحترازية ضمن جهود الاستجابة لتفشي جائحة "كوفيد 19" على مستوى المنطقة والتي انطلقت مع مطلع هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك