تطبيق "MyRenault" يقدم تجربة فريدة لعملاء "رينو"

 

مسقط- الرؤية

من أجل تعزيز خدمات "رينو" في المبيعات وما بعد البيع تقدم رينو تطبيق ماي رينو "MyRenault"، وهو من الحلول الذكية المبتكرة من شركة رينو للسيارات مع توفر خصائص متطورة بالتطبيق ويدعم التطبيق المنصات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وآي أو إس، وهذا التطبيق يجعل خدمات رينو في متناول جميع الزبائن وبطريقة أكثر سهولة.

وقال متحدث من رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "تطبيق MyRenault متاح الآن للاستخدام في السلطنة ومتوفر للتنزيل من خلال متجر  Google Play وApp Store، ويتيح التطبيق لزبائن رينو إدارة جميع احتياجاتهم ومايرغبون بمعرفته عبر منصة واحدة. كما يتمتع التطبيق بخصائص ذكية ومتطورة. يوفر التطبيق كل المعلومات والخدمات ذات الصلة بمبيعات المركبات والخدمات التى يتم تقديمها للزبون مابعد شراء مركبة رينو وكطلب قطع الغيار والاتصال بخدمة العملاء وفرق ما بعد البيع". وأضاف: "ننصح زبائن رينو باستخدام التطبيق وهو الآن متوفر للتنزيل من متجر  Google PlayوApp Store، حيث يمكنهم من خلاله التعرف على المجموعة الكاملة من خدمات رينو التي يرغبون فيها ، بدءًا من خدمات الحجز والاطلاع على تشكيلة واسعة من ملحقات قطع الغيار والسلع، وحتى المعلومات والكتيبات المتعلقة بالسيارات، والمقالات، ومقاطع الفيديو المفيدة التي تساعدهم في الحفاظ على سياراتهم".

تعليق عبر الفيس بوك