"صحار الدولي" يدشن "حساب الشباب" الجديد لتلبية تطلعاتهم الشخصية والمهنية

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن صُحار الدولي تدشين "حساب الشباب" -الذي يعكس التزامه بتوفير حلول وخدمات مصرفية تلبي احتياجات مختلف الفئات من الزبائن في عالمهم دائم التغيُّر؛ تجسيدًا لرؤيته الطموحة بأن يكون مؤسسة خدمية عمانية الهوية عالمية الريادة.

ويأتي تدشين الحساب الجديد انطلاقًا من سعي البنك للمساهمة في إعداد وتهيئة جيل قيادي واعد في المستقبل؛ حيث سيقدم الحساب الجديد لهذه الشريحة المهمة مجموعة واسعة من الحلول المالية لتلبي كافة تطلعاتهم الشخصية والمهنية.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: يشهد العالم من حولنا تطورات متسارعة، وتمثل فئة الشباب اليوم نبض الأمم ومستقبلها، وعليه ينبغي علينا جميعًا الاهتمام بفئة الشباب وتقديم كل ما من شانه الارتقاء بقدراتهم وتعزيز إمكانياتهم من أجل مستقبل أفضل لهذا الوطن. ويعدُّ تدشين حساب الشباب الجديد من صحار الدولي جزءًا من إستراتيجية البنك لضمان تعزيز خطط البنك لتوفير الخدمات والحلول لمختلف شرائح المجتمع؛ حيث نضع بعين الاعتبار توفير أبسط الاحتياجات المالية للزبائن، كما نشجعهم على التخطيط المسبق واتباع منهج مالي صحيح.

ويقدِّم الحساب الجديد مزايا وخدمات عديدة؛ تشمل: عدم وجود رسوم سحب عند إجراء عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي في السلطنة، ويقدم مكافآت للمشتريات، ولا يشترط وجود حد أدنى للرصيد، كما يوفر الحساب الجديد سحوبات خاصة لفئة الشباب ضمن برنامج صحار - حساب الجوائز، إضافة إلى إمكانية فتح الحساب بعملات مختلفة.

وأضاف الهديفي: في إطار إستراتيجيتنا الجديدة التي ترتكز على توفير إثراء أكثر وسرعة أكبر وأفق أوسع للزبائن والمجتمع بشكل عام، يأتي التوجه لتدشين حساب الشباب؛ تاكيدًا على أهمية الاستقلال المالي وتشجيع الشباب على الادخار من خلال تقديم مجموعة من الامتيازات والعروض المميزة التي تضفي مزيدا من القيمة المضافة للزبائن. إضافة إلى ذلك، فإنَّ تدشين هذا الحساب يأتي ضمن إستراتيجية البنك في تصور ما يهدف لأن يكون عليه اليوم والمستقبل نحو تقديم خدمة أفضل لكافة فئات المجتمع في قاعدة زبائننا.

تعليق عبر الفيس بوك