"رانجلر 4 xe".. سيارة "جيب" الهجينة قابلة للشحن الخارجي

...
...

مسقط - الرؤية

طرحت علامة جيب سيارتها رانجلر "4xe" الجديدة الأقوى والأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية والصديقة للبيئة.. ومن المتوقع وصول الطراز الجديد كليًّا للأسواق الأوروبية والصينية والأمريكية أوائل العام المقبل 2021، ضمن مجموعة السيارات الكهربائية الجديدة من جيب، والتي تضم حتى الآن كلًّا من: جيب رينيجيد 4xe، وكومباس 4xe، اللذين تمّ طرحهما العام الماضي في جنيف.

وتستطيع رانجلر4xe، الهجينة القابلة للشحن الخارجي تقديم مدى يبلغ 25 ميلاً -بحسب الدورة المصدق عليها أمريكيًّا- من الدفع الكهربائي شبه الصامت بدون انبعاثات؛ مما يجعلها صديقة للمتنقلين اليوميين بصفتها سيارة للاستخدام اليومي كهربائية بالكامل دون أيّ داعٍ للقلق حيال المدى، كما أنّها السيارة الأقوى والأكثر صداقة للبيئة بين السيارات رباعية الدفع من جيب؛ وذلك بدون المساومة على الشعور بالحرية في الهواء الطلق بلا منازع لها في طرازات جيب رانجلر.

وستقدّم جيب خيارات كهربائية عبر مختلف طرازاتها خلال السنوات القليلة المقبلة؛ حيث تسعى لتصبح رائدة في التكنولوجيا الممتازة الصديقة للبيئة، وستحمل سيارات جيب الكهربائية شارة 4xe، وستكون سيارات جيب الكهربائية أكثر سيارات جيب كفاءة ومسؤولية على الإطلاق؛ حيث سترتقي بالأداء وقدرات الدفع الرباعي وثقة السائق إلى مستويات جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك