مخطط رئيسي بتدرجات مختلفة يتيح إطلالات متنوعة

"موريا" تباشر الأعمال الإنشائية في مشروع "ذا بيتش فرونت" بجبل سيفة.. وبيع 90% من الوحدات

...
...
...

< مراحل تنفيذ المشروع تسير بوتيرة أسرع من الجدول الزمني المحدد

< نهاية 2021 موعدا متوقعا للانتهاء من المشروع السياحي السكني

 

مسقط - الرؤية

بدأت شركة "موريا" أعمالَ الإنشاءات في أحدث إضافة لمشروع جبل سيفة "ذا بيتش فرونت"، والذي ترسي من خلاله مفهوما جديدا لمعنى الإطلالة البحرية لكل وحدة سكنية؛ فقد تمَّ بيع 90% من وحدات المشروع البالغ عددها 118، والتي يتم الآن تنفيذها بشكل يسبق الجدول الزمني المحدد لها بحلول نهاية العام 2021.

وتقدم الوجهة الجديدة عدداً من الخيارات السكنية التي تتميز بإطلالات خلابة على البحر؛ وذلك للمواطنين والمقيمين من جميع الجنسيات، ولتكون أحدث إضافة مميزة لمحفظة مشاريع شركة موريا لتطوير مجتمعات عصرية ونابضة بالحياة.

وقال أحمد دبوس الرئيس التنفيذيّ لشركة "موريا": سعداء بالقبول الكبير الذي تحظى به مشاريعنا العقارية في مشروع "جبل سيفة"، وهو نجاح يعكس ثقة العملاء بالفرص التي تزخر بها وجهاتنا السياحية المتكاملة. فقد سعينا لنحافظ على تطوير مشروعنا بكثافة منخفضة بنسبة 85% للمساحات المفتوحة والخضراء، إلى جانب ضمان أن كل وحدة تتمتع بإطلالات رائعة على البحر أو المرسى أو ملعب الجولف، إضافة إلى احتوائها على العديد من وسائل الراحة الاستثنائية. ولقد انصب تركيزنا على إتباع أفضل الممارسات لتقديم منتج نهائي بجودة عالية، فضلاً عن تسليم الوحدات للمالكين الجدد بشكل يسبق الجدول الزمني المحدد لها. وأحرزنا تقدماً ملحوظا في الأعمال الإنشائية على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية؛ حيث استقبلنا ما يقارب 300 من القاطنين الجدد في مشروع جبل سيفة وبذلنا جهودا كبيرة لضمان الوفاء بتسليم جميع الوحدات وفقاً للجدول الزمني المحدد أو قبله. وقد عزز البيع السريع لوحدات مشروع "ذا بيتش فرونت" ثقة المستثمرين والمشترين في وجهتنا المتكاملة، مما يشجعنا لنواصل التقدم بوتيرة سريعة لنقوم بتسليم المشروع فى أسرع وقت وبأعلى مستويات التنفيذ.

وكونه الأول من نوعه، فقد تم تصميم وبناء "ذا بيتش فرونت" وفقًا لأفضل الممارسات في مشروع جبل سيفة. ويتيح المشروع الجديد للملاك تشكيلة واسعة من الخيارات، بما في ذلك فلل مزدوجة بغرفة واحدة، أو فلل بمساحات متنوعة تشمل غرفتين أو ثلاثة غرف نوم، جميعها تتميز بإطلالة مميزة على منظر البحر الرائع مباشرة من حدائقها، إضافة إلى التاون هاوس بغرفة نوم واحدة، وشقق السمبلكس بغرفة نوم واحدة، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة. ومع تزايد الطلب على الوحدات، يبرز "ذا بيتش فرونت" ثقة المستثمرين في عقارات مشروع جبل سيفة ومكانتها كوجهة تقدم مفهوماً جديدا لنمط الحياة العصرية.

وتم تصميم "ذا بيتش فرونت" -والمقرر الانتهاء منه بحلول نهاية العام 2021- ضمن مخطط رئيسي بتدرجات مختلفة تتيح للقاطنين امتلاك منزل أحلامهم بإطلالات متنوعة، كما ينفرد المشروع بمزايا غير مسبوقة، بما في ذلك مناطق مجهّزة بالكامل لاستضافة النزهات العائلية ومساحة عشبية ورملية فسيحة للأطفال وسط عناصر طبيعية متنوعة، فضلاُ عن بركة سباحة لامتناهية. وعلاوةً على ذلك، يتميز المشروع بممشى بحري على امتداد 550 مترا ليُكمل الاستجمام ونمط الحياة الهادئ.

تعليق عبر الفيس بوك