"NBO" يعزز تجربته المصرفية الرقمية بخدمات عبر "واتساب"

مسقط - الرؤية

عزَّز البنك الوطني العُماني إمكاناته الرقمية المتعددة بإضافة خدمة جديدة عبر "واتساب"، ضمن خطط البنك لتوظيف القبول الكبير الذي يحظى به هذا التطبيق؛ حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن الدردشة المباشرة مع البنك والحصول على إجابات وردود لقائمة متنوعة من الاستفسارات، بما في ذلك أماكن الفروع وأجهزة الصراف الآلي، ومواعيد العمل، والمنتجات والعروض الحالية من خلال قائمة متنامية من الخدمات المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وتعدُّ الخدمة الجديدة هي الأحدث ضمن تشكيلة متنوعة من الخدمات الرقمية المبتكرة التي يقدمها البنك الوطني العُماني لتمكين عملائه من الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة من المنزل أكثر من أي وقت مضى.

وقال عبدالكريم بن زهران الهنائي نائب المدير العام ورئيس مجموعة التحول في البنك الوطني العُماني: نسعى دائماً إلى تزويد عملائنا بتجربة مصرفية رقمية سهلة وسريعة تلبي متطلباتهم المتغيرة. ومع جائحة "كوفيد "19، أصبح من المهم للغاية إيجاد قنوات بديلة لخدمة العملاء بدون الحاجة إلى زيارة فروعنا. وجاء اختيار إطلاق هذه الخدمة على تطبيق واتساب كونه الأكثر قبولاً وانتشاراً بين العملاء وسيخفف من الضغط على مركز الاتصال بما يضمن توفير تجربة أفضل للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

من جانبه، قال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: نحرص دائماً على دعم مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة من خلال طرح أفضل وأحدث الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق وضمان تسهيل حياة عملائنا في الوقت ذاته. كما نسعى دائماً إلى مواكبة أحدث التقنيات العصرية التي يفضلها الجيل الجديد من العملاء بما يؤكد جاهزيتنا الكاملة للمستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك