بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد

أطفال عمان مدعوون لفعالية طهي افتراضية من "ميلينيوم مسقط"

مسقط - الرؤية

قال فندق جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية مسقط، إنه واحتفالا بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد، تطلق العلامة المميزة في قطاع الضيافة والفندقة فعالية دروس الطهي الافتراضية للأطفال، يوم الثامن عشر من نوفمبر المقبل، مُقدِّما الدعوة لكافة الأطفال للانضمام إلى درس طهي افتراضي مرح وتفاعلي وجذاب.

ومن المقرر أن يقوم الأطفال خلال الفعالية بتزيين كعكة العيد الوطني، وسيذهب نصف رسوم المشاركة في هذه الفعالية إلى جمعية الأطفال أولا، وهي جمعية خيرية محلية تعمل على دعم الطفولة في جميع أنحاء عمان، كما سيحصل الطهاة الصغار خلال الفعالية على فرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال تزيين كعكة فاكهة بالفانيليا ملونة ولذيذة.

ومن خلال التوجيهات التفاعلية التي سيصدرها الطاهي التنفيذي المساعد الشيف رافائيل، سيتعلم الأطفال مهارات جديدة في الطهي، وفي نفس الوقت يعززون ثقتهم في الطهي ويستمتعون بالتعلم العملي الممتع، وفي النهاية سيحصلون على كعكة لذيذة لتناولها مع الأسرة في المنزل.

وقال لوكا ميدا المدير العام لمجموعة جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية مسقط: رغم أننا نواجه حاليا وقتا عصيبا بسبب هذا الوباء، إلا أننا فخورون للغاية بالاحتفال بالعيد الوطني الخمسين المجيد، ونتطلع لاستضافة أكبر دورة افتراضية في الطهي للأطفال في السلطنة، مع إطلاق عروض مثيرة بهذه المناسبة الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك