"إنفينيتي إكسبريس" لإنهاء خدمات الصيانة في ساعة واحدة

مسقط - الرؤية

بدأت "إنفينيتي عُمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- تقديم "خدمة إنفينيتي إكسبريس" الشهيرة لعُملاء العلامة الأشهر، مع الالتزام بجميع بروتوكولات السلامة المتعلقة بالوقاية من فيروس "كورونا".

وتكتمل خدمة إنفينيتي السريعة في ساعة واحدة، وهي مُتاحة للسيارات المستحقة لخدمة الصيانة الدورية الخاصة بها كل 10000 كيلومتر (بخلاف عمليات الصيانة الأساسية)، ويمكن تسليم السيارة للزبون خلال ساعة واحدة من لحظة  استلامها لإجراء الخدمة.

وتعمل "إنفينيتي عُمان" جاهدةً لتقديم تجربة ممتازة في مجال خدمة العملاء لكل مالك سيارة إنفينيتي؛ ولعل من أهم النقاط التى  تميز العلامة التجارية بين المنافسين هو المستوى العالي من حيث تقديم الخدمة للعملاء.

وقال متحدّث باسم "إنفينيتي عُمان": بالأخذ في الاعتبار توجيهات السلامة التي حددتها اللجنة العليا، فقد صمَّمنا خدمة إنفينيتي السريعة المريحة والسهلة لضمان سلامة موظفينا وعملائنا. وتمَّ تصميم الخدمة لتقديم خدمة بكفاءة وسرعة، ويقوم بعمل الخدمة فريق من المدربين تدريبا عاليا وتطبيق أعلى معايير خدمة الصيانة الدورية (بخلاف عمليات الصيانة الأساسية).

وتضمن إنفينيتي عُمان استخدام قطع غيار إنفينيتي الأصلية وأن الفنيين المدربين تدريباً عالياً هم من سيقومون بإجراء الخدمة؛ كما أن أكبر ميزة هي أنه لا يتعين على العملاء الانتظار حتى المساء حتى تتم خدمة سياراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك