"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يناقش"أهمية تنويع مصادر الدخل"

 

مسقط- الرؤية

أقام مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الجلسة الحوارية الشهرية الافتراضية لمبادرة "تجربتي" لشهر سبتمبر حول أهمية وآليات التنويع في مصادر الدخل في مشاريع رواد الأعمال، بحضور عدد من رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة، فيما أدار الجلسة عادل الحبيشي مستشار أول في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

وناقشت الجلسة العديد من المواضيع التي تهم رواد الأعمال وخصوصا المواضيع المتعلقة بأهمية تنويع مصادر الدخل والآليات المتبعة والأستغلال الأمثل للموارد التي يملكها رائد الأعمال سواء كانت موارد مالية أو بشرية أو حتى موارد فكرية. كما تم خلال الجلسة مشاركة أعضاء المركز تجاربهم حول كيفية تعاملهم في مواجهة الجائحة وكيف تم تحويل استغلال مواردهم لاستحداث مصادر دخل جديدة تساهم في الحفاظ على مؤسساتهم وديمومتها.

وتأتي جلسة "تجربتي" الحوارية الشهرية ضمن مبادرات مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لدعم رواد الأعمال وتسليط الضوء على العديد من المواضيع التي تهم ريادة الأعمال في السلطنة، والتحديات التي تواجه أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكيفية مواجهتها والتعامل معها.

يشار إلى أن "تجربتي" عبارة عن جلسات نقاشية حوارية شهرية ينظمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة؛ وهي إحدى مبادرات المركز بهدف دعم رواد الأعمال الشباب أصحاب المؤسسات الصغيرة، وذلك من خلال استضافة مجموعة من الخبراء من القطاعين العام أو الخاص أو مجموعة من الأكاديميين بهدف مناقشة مختلف المواضيع ذات العلاقة بتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك