بمناسبة العيد الوطني المجيد.. "المها النفطية" تطلق حملة لمكافأة الزبائن

 

مسقط- الرؤية

احتفاء بالعيد الوطني الخمسين المجيد، أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية حملة لزبائنها من مستخدمي بطاقات الدفع المسبق والتي ستستمر طيلة شهر نوفمبر المجيد من منطلق حرصها على تعزيز العلاقة مع المجتمع واعتزازا باختيارهم  لمحطات المها ومنتجاتها المتعددة.

وتتيح الحملة لزبائن المها الذين يقومون بتعبئة الوقود من إحدى محطاتها، المنتشرة في ربوع السلطنة، بخمسة ريالات فأكثر بواسطة البطاقات مسبقة الدفع الدخول في السحوبات الأسبوعية؛ حيث سيتم اختيار 20 فائزًا كل أسبوع بإجمالي 80 فائزا طيلة شهر نوفمبر، إضافة إلى خمسين فائزا في السحب الخاص بيوم الثامن عشر، وسيحظى كل فائز بوقود بقيمة خمسين ريالاً. وتتيح الحملة مضاعفة فرص الفوز في السحوبات كلما تمت تعبئة الوقود بشكل أكبر مما يعزز الفرصة أمام زبائن المها بجميع محطاتها والتي يفوق عددها 220 محطة.

وأعرب المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية عن سعادته الكبيرة بهذه الحملة التي أطلقتها المها احتفاء بالعيد الوطني الخمسين المجيد، الذكرى الغالية على قلوب كل العمانيين، مؤكداً أن الحملة تعكس الفرحة الكبيرة بهذه المناسبة من منطلق المشاركة في احتفالات البلاد، ووفاء لزبائن المها واعتزازا بمكانتهم. وقال إن الشركة تحرص بشكل دائم على التفاعل والمشاركة في  المناسبات الوطنية بهدف إدخال الفرح والسرور في نفوس أفراد المجتمع. وأضاف أنَّ الحملة تأتي كذلك في إطار التشجيع على استخدام بطاقات المها مسبقة الدفع التي تتيح لحامليها العديد من المزايا خصوصاً فيما يتعلق بتنظيم استهلاك الوقود، والاستخدام الآمن عوضاً عن التعامل بالنقود في ظل الإجراءات الاحترازية التي تفرضها المتغيرات الحالية للوقاية من انتقال العدوى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

تعليق عبر الفيس بوك