بنك ظفار يتعاقد مع خدمة نظام تعقب المدفوعات الدولية

 

مسقط- الرؤية

تعاقد بنك ظفار مع خدمة نظام تعقب المدفوعات الدولية من ويلز فارجو، والذي سيمكن البنك من تتبع حالة الدفع بالدولار الأمريكي للزبائن في الوقت الفعلي الحقيقي، في إطار جهود البنك لتقديم تجربة مصرفية ملائمة لزبائنه.

وقال بشير بن سعيد الصبحي رئيس الخزينة ببنك ظفار: "نهدف من خلال هذا التعاون إلى تعزيز تجربة زبائننا للمدفوعات الدولية، إذ إن خدمة نظام تعقب المدفوعات من ويلز فارجو تقدم ميزة التتبع الشامل للمدفوعات بالدولار الأمريكي التي يجريها بنك ظفار بالنيابة عن زبائنه في الوقت الفعلي الحقيقي، كما أننا نتطلع إلى تدشين المزيد من مبادرات الحلول الرقمية التي من شأنها أن تُعزز تجربة زبائننا المصرفية".

ويشتمل نظام تعقب المدفوعات على عدة مميزات منها مُراقبة وتتبع حالة المدفوعات الدولية، ومعرفة المدة المُستغرقة للدفع، ومعرفة التاريخ والعملة والمبلغ المودع للمستفيد.

ويُعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، ويسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة. كما يمتلك بنك ظفار علاقات مصرفية مع أكثر من 200 بنك مراسل في جميع أنحاء العالم، ويعتبر ويلز فارجو من بين البنوك المراسلة الأبرز لبنك ظفار للمدفوعات بالدولار الأمريكي، علاوة على ذلك تمَّ تتويج بنك ظفار بالعديد من الجوائز من ويلز فارجو، وسيتي بنك، وبنك كوميرز وذلك لتميزه في التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات الخارجية بالدولار الأمريكي.

تعليق عبر الفيس بوك