"الأوقاف" تطلق حزماً جديدة من الخدمات الإلكترونية

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

في ضوء التوجه الاستراتيجي للعمل برؤية "عمان 2040"، سعت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية إلى تفعيل المشاريع الإلكترونية وتطوير الأنظمة الرقمية؛ حيث أطلقت حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية للموارد البشرية في النظام الإلكتروني "مكتبي"، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سعيد المعمري وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية صباح اليوم الأربعاء بديوان عام الوزارة.

وتحتوي الحزمة الجديدة في نظام مكتبي على 39 خدمة الكترونية تسهل العمل للموظف والتواصل بين المديريات والإدارات في مختلف الولايات والمحافظات، وشملت الحزم الجديدة عدداً من الخدمات الوظيفية منها طلب تغيير مسمى وظيفي، وإصدار قرار عام / تعميم، وطلبات النقل والتكليف الداخلي، وطلبات الانتداب الداخلي والخارجي، وطلب ترقية موظف / تعديل درجة مالية أو وظيفية، وغيرها من الخدمات المتعلقة بموظفي الوزارة.

وتأتي هذه الخدمات ضمن سلسلة من البرامج والأنظمة المتعددة التي تسعى الوزارة إلى إطلاقها خلال الفترة القادمة، والتي تحقق أهداف تسهيل الإجراءات وتبسيط المعاملات وتسريع الإنجاز، مرتبطة بقواعد البيانات المركزية للوزارة.

وأصدرت الوزارة تعميماً داخلياً باعتماد استخدام هذه المنصة الإلكترونية وتوقف العمل بالطرق التقليدية السابقة في تقديم تلك الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك