الملكي يخطف التعادل أمام مونشنجلادباخ بعد انتفاضة متأخرة

مونشنجلادباخ (ألمانيا)- رويترز

سجل ريال مدريد هدفين في الدقائق الأخيرة ليتعادل 2-2 مع مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ في المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لينهي ثلاث هزائم متتالية في المسابقة.

ووضع ماركوس تورام صاحب الضيافة في المقدمة من أول فرصة لمونشنجلادباخ في المباراة في الدقيقة 33 وتابع كرة مرتدة في الدقيقة 58 ليضاعف النتيجة بعدما اندفع ريال لإدراك التعادل.

لكن كريم بنزيمة قلص الفارق في الدقيقة 87 وعادل كاسيميرو النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحقق ريال بطل أوروبا 13 مرة، الذي خسر آخر ثلاث مباريات بعد هزيمتين الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي في أدوار خروج المغلوب والخسارة المفاجئة 3-2 أمام شاختار دونيتسك الأسبوع الماضي، أول نقطة له في النسخة الحالية.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد "لم نكن نتوقع حدوث مثل هذه الإثارة، لكن الفريق أظهر أنه يعرف كيف يملك رد الفعل". وأضاف "نحن دائما نلعب من أجل الفوز وأظهرنا رغبة في الفوز. بكل تأكيد لسنا سعداء بنتيجة التعادل".

ويحتل مونشنجلادباخ، الذي استقبل هدفا في الدقيقة الأخيرة ليتعادل 2-2 مع إنتر ميلان في الجولة الماضية، المركز الثاني بنقطتين بينما يتصدر شاختار المجموعة بأربع نقاط بعد التعادل السلبي مع إنتر أيضا.

وكان زيدان يأمل في الاستفادة خلال هذه المباراة من دفعة الفوز 3-1 على برشلونة في الدوري الإسباني مطلع الأسبوع الجاري.

لكن رغم الثقة أثناء الاستحواذ على الكرة، صنع ريال القليل من الفرص ونجح ماتياس جينتر مدافع جلادباخ في الحد من خطورة بنزيمة أغلب فترات المباراة.

وتقدم جلادباخ قبل الاستراحة عندما استغل ألاساني بليا تمريرة خاطئة من توني كروس وصنع الهدف الأول لتورام في المسابقة. وظهر ريال مدريد بشكل أفضل في الشوط الثاني وردت العارضة تسديدة ماركو أسينسيو في الدقيقة 46. وحصل فينيسيوس مهاجم ريال على فرصة للتسجيل بعد دقيقتين حيث كان خاليا تماما من الرقابة داخل المنطقة لكنه سدد خارج المرمى. وسجل جلادباخ هدفا آخر على عكس سير اللعب حيث تابع الفرنسي تورام كرة مرتدة من الحارس تيبو كورتوا وسدد بسهولة في المرمى. لكن في الوقت الذي اعتقد فيه الفريق الألماني أنه ضمن الفوز، قلص ريال الفارق بعد تمريرة بالرأس من كاسيميرو إلى بنزيمة ليسجل.

وقضى البرازيلي كاسيميرو على أي آمال من جلادباخ في فوز لا ينسى ووضع الكرة في المرمى خلال الوقت بدل الضائع.

وقال ماركو روزه مدرب جلادباخ "عند استقبال هدفين قرب النهاية، وفقدان النقاط الكاملة، فهذا ليس شعورا جيدا. حدث ذلك بسبب كفاءة لاعبي ريال. كنا نريد الدفاع بشكل أفضل حتى النهاية لكن أحيانا تحتاج إلى القليل من الحظ وهذا لم يتوفر".

تعليق عبر الفيس بوك