"رينو داستر" ذات الدفع الرباعي.. سيارة المغامرات المثالية

مسقط - الرؤية

قال بيانٌ لـ"رينو عُمان" من سهيل بهوان للسيارات، إنَّ فئة "رينو داستر" لا تزال الأكثر مبيعًا في السلطنة؛ حيث تتميز بمجموعة ميزات رائعة، حازت بفضلها على إعجاب العملاء؛ كونها سيارة مثالية من حيث المظهر والأداء والقوة والسلامة.

وتتميز السيارة بمحرك قوي وتصميم عصري جذاب ومقصورة مريحة وواسعة، لتلبي تطلعات العملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وبأسعار تنافسية.

وأفاد أحد مسؤولي رينو عُمان، من سهيل بهوان للسيارات: يُسعدنا أن نسمع مدح الزبائن لطراز رينو داستر؛ حيث تلعب السيارة دورًا محوريًا في مجموعة منتجاتنا وعليها طلب كبير، مما يشجعنا على العمل بجد لتلبية احتياجات العملاء المتطورة باستمرار. وبفضل قوتها في مواجهة جميع التحديات، تواصل رينو داستر المجهزة بالعديد من الميزات البارزة والتحسينات التكنولوجية، وضع معايير جديدة في عُمان.

وقال عبدالله العجمي - من مسقط مالك لسيارة "رينو داستر أوربان": السيارة منتج مبتكر من حيث التصميم والابتكار والحداثة. إنها تتميز بانخفاض تكاليف ملكيتها في فئتها. إن سيارتي تتمتع بقدرات السيارات الرياضية الفائقة والميزات المحسّنة مما جعلها أيقونة مميزة.

وبالمثل، يقول راجيف نارايان - من صحار والذي يمتلك سيارة رينو داستر سعة 1.6 لتر دفع ثنائي: لقد كنت من عشاق رينو داستر منذ فترة طويلة، وأنا معجب بأداء السيارة الرائع أثناء القيادة لمسافات طويلة. إنها مصممة بذوق رفيع بحيث تلبي الاحتياجات المتطورة لعملاء السيارات الرياضية المدمجة. ويتجسد في هذا الطراز الشهير القوة والأداء الرائع  ومستويات السلامة الفائقة.

ويقول أكرم خان من صور، الذي يفخر بامتلاك بطراز رينو داستر "سبورت"، إنه اختار السيارة "بسبب تصميمها الخارجي الجديد كليًّا، والمظهر الحازم الواضح الإقتصادية في استهلاك الوقود".

تعليق عبر الفيس بوك