باقات حصرية من "الموج للجولف" لدعم السياحة الداخلية

مسقط - الرؤية

أعلن "الموج للجولف" عن مجموعة باقات حصرية لزواره، تتيح فرصة لصقل مهاراتهم في لعبة الجولف والتواصل مع ذوي الاهتمامات المشابهة، والتعرف على الحياة البرية في السلطنة بأسعار جذابة؛ بما يسمح لعشاق لعبة الجولف السفر إلى السلطنة والاستمتاع باللعب على ملعب الموج العالمي، والمُصمَّم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان، وبالمقابل الاستمتاع بالجمال الطبيعي للسلطنة التي تكتسب سمعة متزايدة على الساحة الدولية كوجهة سياحية فريدة ومتنوعة لا مثيل لها في المنطقة.

وقال ناصر الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: منذ إعادة افتتاح ملعب الجولف خلال الصيف، وضعنا تدابير احترازية أساسية لحماية موظفينا وأعضائنا وزوارنا من انتشار فيروس كورونا، مع استمرارنا في رصد الوضع الصحي المحلي والإقليمي والعالمي، كما تتوافق هذه الإجراءات الاحترازية مع التوجيهات الصادرة عن الحكومة. وأضاف: لحسن الحظ، تعتبر رياضة الجولف من بين الرياضات القليلة التي يمكن ممارستها مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي دون التأثير على جودة اللعب، لذلك نتطلع للترحيب بأكبر عدد ممكن من الزوار خلال الأشهر المقبلة.

يُشار إلى أنَّ ملعب الموج للجولف يقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من الموج مسقط، الذي أصبح اليوم الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في السلطنة؛ ففيه يجد الزوار خيارات متنوعة للانغماس في تجارب مثرية لتناول الطعام على إطلالات مباشرة لمياه المحيط الزرقاء التي تشتهر بها مسقط والسلطنة ككل. وتبدأ أسعار الباقات من 210 ريالات عمانية للإقامة لمدة ليلتين وجولتي جولف.

تعليق عبر الفيس بوك