"نماء للخدمات المشتركة" توقع مع "كريدت عمان" اتفاقية للاستفادة من نظام ضمان الائتمان

مسقط- الرُّؤية

وقعت شركة نماء للخدمات المشتركة، إحدى شركات مجموعة نماء، اتفاقية نظام ضمان الائتمان مع "كريدت عُمان"، ووقع الاتفاقية عن شركة نماء للخدمات المشتركة أحمد الرحبي، مدير عام الشركة، فيما وقع عن كريدت عمان الشيخ خليل بن أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي للشركة وذلك بالمقر الرئيسي لكريدت عُمان بمرتفعات المطار.

وتنص بنود الاتفاقية على قيام شركة نماء للخدمات المشتركة بتوفير خدمات وتطوير حلول تقنية في مجال ضمان ائتمان مبيعات الشركات العمانية في حالة إعسار أو إفلاس المشترين لمنتجاتهم أو خدماتهم.

يشار إلى أنَّ التقنيات الحديثة ستوفر نظاما رقميا جديدا ومتكاملا لضمان سرعة المعاملات ليتمكن العميل من متابعة معاملته بطريقة سلسة ومبسطة، وكذلك سيسهم في سرعة وكفاءة ودقة آليات الاكتتاب وإدارة المخاطر في سبيل تقديم الحلول التأمينية المتكاملة التي ستلبي حاجات المصدرين والمصنعين العمانيين الحالية والمستقبلية.

وتعد هذه الشراكة الأولى من نوعها لشركة نماء للخدمات المشتركة خارج نطاق شركات مجموعة نماء، كما تتطلع الشركة إلى توسيع خدماتها للمساهمة في تحقيق الأهداف المشتركة مع المؤسسات التنموية في مُختلف المجالات في السلطنة وتعزيز الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك