استعراض الخطة الاستراتيجية لـ"الأوقاف" في جنوب الباطنة

الرستاق- طالب المقبالي

استقبل سعادة عيسى بن حمد بن محمد العزري محافظ جنوب الباطنة صباح أمس بمكتبه سعادة الدكتور محمد بن سعيد بن خلفان المعمري وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وبحضور عدد من المعنيين بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

واستعرض سعادة الدكتور الوكيل خطة الوزارة وتوجهاتها الإستراتيجية لتحقيق رؤية "عُمان 2040"؛ حيث قدم ورقة عمل أوضح من خلالها جملة من البرامج التي تعمل الوزارة على تنفيذها بما يتواءم والمحاور الأساسية المُوجهة للرؤية، بما في ذلك جهود الوزارة للتحول الرقمي بإطلاقها مجموعة من الأنظمة والبرامج الإلكترونية لخدمات تعليم ومدارس القرآن الكريم وخدمات الجوامع والمساجد وخدمات الأوقاف وبيت المال وخدمات الحج والزكاة وخدمات الوعظ والإرشاد والخدمات الإدارية والمالية.

وتباحث سعادته حول جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك مع سعادة المحافظ بما يخدم جهود الارتقاء بالعمل الوقفي والشؤون الدينية. وأكد الجانبان ضرورة استمرار تكاتف الجهود والتعاون البناء والتشاور المستمر للإسهام في خدمة وتنمية المجتمع والعمل على ابتكار المشاريع الوقفية التنموية المُستدامة ذات النفع الخيري العام بحسب ما تقضي به رؤية "عُمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك