"كهرباء مزون" تنجز تعديلا بتوصيلات الخطوط العلوية في شمال الشرقية

مسقط - الرؤية

نفّذت شركة كهرباء مزون -المزود الرائد للكهرباء في السلطنة- مجموعةً من الأعمال لتعديل خطوط الكهرباء العلوية، التي تمَّ توصيلها فوق المنازل القديمة في محافظة شمال الشرقية؛ استكمالاً لجهودها المستمرة لتوفير شبكات كهربائية أكثر أماناً والحد من المخاطر.

وفي إطار تأمين شبكتها لتتوافق مع متطلبات هيئة تنظيم الخدمات العامة، قامت الشركة بإصلاح توصيلات خطوط الكهرباء العلوية وتعديلها باستخدام الأنابيب العازلة، فضلاً عن التأكد من ارتفاع الخطوط بمسافة آمنة من أسطح المباني. وقد تمَّ الانتهاء من أربعة مناطق منها كأول جزء من المرحلة الأولى التي تم تنفيذها خلال هذا العام، وتمَّ كذلك تعديل حوالي 1420 توصيلة من التوصيلات الخطرة.

ويهدفُ المشروع إلى ضمان بقاء شبكات الكهرباء أكثر أمانًا، وتقليل مخاطر الصعق الكهربائي نتيجة حدوث التماس كهربائي مباشر بالأسلاك العلوية فوق المنازل.

كما تقوم الشركة بإجراء مجموعة من فحوصات دورية للتأكد من سلامة وأمان شبكاتها؛ حيث يتم إجراء التحسينات اللازمة لرفع مستوى الأمان لشبكات الكهرباء، وتفادي وقوع أية حوادث؛ فالسلامة التزام مهم تسعى الشركة دوماً لامتثاله. كما أنَّ ضمان وجود شبكات آمنة ورضاء المشتركين والالتزام بتطبيق أفضل الممارسات في السلامة من المخاطر الكهربائية يعتبر أولوية قصوى لدى شركة كهرباء مزون.

تعليق عبر الفيس بوك