"عمانتل" و"دار العطاء" تُنجزان صيانة 22 منزلا

...
...

مسقط - الرؤية

أعلنتْ جمعية دار العطاء -وبالتعاون مع الشركة العُمانية للاتصالات "عُمانتل"- عن الانتهاء من صيانة 22 منزلا في مختلف محافظات السلطنة؛ حيث منحت "عمانتل" الجمعية 100 ألف ريال، لصالح برنامج رعاية الأسر وصيانة المنازل.

وتعدُّ هذه السنة هي السابعة على التوالي التي تدعم فيها شركة "عمانتل" برنامج صيانة المنازل، وبلغ إجمالي الدعم المقدَّم منذ 2014 أكثر من نصف مليون ريال عماني، وتمَّ بفضله صيانة أكثر من 100 منزل من أصل 585 منزلا، انتهت دار العطاء من صيانتها حتى الآن.

وقالتْ المكرَّمة مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة الجمعية: "أشكر وأثمّن الشراكة الطويلة التي تجمعنا مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، والتي تعدُّ من أبرز الشركات الداعمة، وأكبر داعم لبرنامج صيانة المنازل؛ الذي يُمثل أحد المشاريع ذات الاستدامة". وأضافت الزدجالية أنَّ هذه الشراكة تعتمد على عدد من الأسس؛ من بينها: توزيع الصيانة لتشمل جميع أنحاء السلطنة، وبالتعاون مع لجان التنمية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في المحافظات والولايات، إلى جانب اعتماد الجمعية على إسناد جميع المناقصات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ إيمانا من الجميعة بأهمية تكامل العمل الوطني.

يُشار إلى أنَّ الشركة العُمانية للاتصالات تتبنَّى عددا من المبادرات الاجتماعية الهادفة لمعالجة القضايا الاجتماعية والمعوقات الاقتصادية في السلطنة؛ باعتبارها جزءا لا يتجزأ من المجتمع العماني، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها كشركة وطنية، والتزامها بدعم المجتمع والبيئة، والمساهمة في دفع عجلة التنمية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك