"مرسيدس" توفر "إكسبريس سيرفيس بلس" للصيانة الشاملة والسريعة

مسقط- الرؤية

أطلقت مرسيدس- بنز عُمان خدمة "إكسبريس سيرفيس بلس" الجديدة والتي تستمر لغاية 17 ديسمبر 2020، وابتداءً من 76 ريالا عُمانيا، تتوافر هذه الخدمة في مراكز مرسيدس في كل من مسقط وصحار وصلالة، وتتيح للعملاء إجراء فحص صيانة شامل وسريع يضمن لهم معاودة الانطلاق في رحلاتهم في أقصر وقت مُمكن.

ويتم تنفيذ الفحص بأيدي الفنيين المعتمدين من الشركة ممن يمتلكون خبرة كبيرة في أنظمة السيارات. وقد تم تصميم هذه الخدمة بحيث تجمع بين أفضل معايير خدمة العملاء والكفاءة وتمنح العملاء الراحة والمرونة المعتادة من علامة النجمة الثلاثية العريقة. وقال سكوت شيرز مدير عام سيارات الركاب: "ندرك أهمية الوقت بالنسبة لعملائنا ونهدف إلى مساعدتهم في صيانة سياراتهم في أسرع وقت مُمكن. ولذا صممنا لهم هذه الخدمة لضمان تلقي نجماتهم العناية التي تستحقها بشكل سريع ومرن. وتشمل الخدمة جميع جوانب الصيانة الأساسية وفحص شامل يتيح للعملاء التعرف المبكر على أي مشكلات بسياراتهم مع إمكانية تصليح الأعطال البسيطة قبل أن تتفاقم. ويبرز ذلك التزامنا بتزويد عملائنا "بالأفضل ولاشيء سواه".

وتتوفر الخدمة ابتداءً من 76 ريالا عُمانيا وتتضمن إجراءات الصيانة بما في ذلك تغيير زيت المحرك وفلتر الزيت وفلتر مكيف الهواء، إضافة إلى تبديل فلتر الهواء، وفحص تشخيصي للأنظمة الآلية، وتعبئة الإطارات بالنيتروجين، وغسيل وتنظيف السيارة. وهذه الخدمة مُتاحة لجميع الطرازات المسجلة بين 1 يناير 2005، و1 يناير 2016، باستثناء طرازات Mercedes-AMG بما يثري تجربة العملاء بمستوى العناية الذي تستحقه نجماتهم. وكونها رائدة السيارات المدمجة والفخمة في سلطنة عُمان، تلتزم مرسيدس - بنز عُمان بتوفير أعلى مستوى من الخدمة والجودة من وقت الشراء وطوال فترة عمر السيارة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك