أسعار تنافسية على باقات متنوعة من طرازات "مرسيدس بنز"

مسقط - الرؤية

تدعو مرسيدس بنز عُمان عملاءها لختام العام الجاري بأفضل ما يمكن، عبر اقتناء سيارة أحلامهم ضمن تشكيلة متنوعة من سياراتها ذات المستوى العالمي.

فبأسعار تنافسية سارية حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020، يُمكن لعملاء مرسيدس الاستمتاع بمجموعة من المزايا الحصرية تشمل باقة صيانة لـ3 سنوات/45,000 كم، وضمانا غير محدود المسافة لـ3 سنوات، وخدمة المساعدة على الطرق، وتسجيلا مجانيا للسنة الأولى...وغيرها الكثير.

وتوفِّر علامة النجمة الثلاثية العريقة مجموعة من السيارات التي تلبي كافة المتطلبات والأذواق؛ بما في ذلك الأنيقة والديناميكية من الفئة A سيدان ابتداءً من 14,995 ريال عُماني، ونجمة السيدان المنطلقة من الفئة C ابتداءً من 21,995 ريال عماني، إضافة إلى تحفة الفخامة المطلقة من الفئة E سيدان ابتداءً من 22,995 ريال عُماني، وسيارة GLE الرياضية باستخداماتها المتعددة ومساحاتها الرحبة ابتداءً من 30,995 ريال عماني.

وقال سكوت شيرز مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس - بنز عُمان: "تضم التشكيلة قائمة متنوعة من نجماتنا المميزة بمزايا حصرية لنثري تجربة عملائنا. وقد جاءت عروض الصيانة والضمان لنتيح الفرصة أمام عملائنا مواصلة الاستمتاع بسياراتهم والحفاظ عليها في حالة ممتازة ليتسنى لهم لاحقاً إعادة بيعها بقيمة أعلى. ومن خلال استخدام أحدث التقنيات وأعلى معايير الجودة والسلامة المعتادة من علامة النجمة الثلاثية العريقة، إلى جانب خبراتنا الهندسية وخدمة عملائنا المتميزة، سنضمن لهم الحفاظ على أعلى مستويات الأداء لأطول فترة ممكنة وبتكلفة تنافسية وفي أسرع وقت ممكن".

تعليق عبر الفيس بوك