"العز الإسلامي" يكافئ الفائزين بسحوبات "بشرى" بـ135 ألف ريال

مسقط - الرؤية

أجرى بنك العز الإسلامي السحب ربع السنوي على حساب التوفير للجوائز "بشرى"، بمجموعة جوائز نقدية بلغت قيمتها 135 ألف ريال عماني. وكإجراء احترازي، أقيم السحب في موقع البنك بالحي التجاري بروي، وتمَّ بثه مباشرة عبر قناة البنك على "إنستجرام"، بحضور محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس إدارة قنوات التوزيع وإدارة الثروات الأعمال المصرفية للأفراد، ومرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية.

وحصلت 10 فائزات على جوائز نقدية بلغت 10 آلاف ريال عماني وكل فائزة حصلت على 1000 ريال عماني، كما حصل 10 فائزين على جوائز نقدية 25 ألف ريال عماني وكل فائز حصل على 2500 ريال عماني، في حين بلغت قيمة الجائزة الكبرى 100 ألف ريال عماني كانت من نصيب فائز واحد.

ويجري بنك العز الإسلامي سحوبات متعددة بمناسبات وفعاليات مختلفة؛ من بينها: السحب الخاص احتفاء بيوم الشباب العماني؛ حيث سيكون هناك 12 فائزا تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاما، وكل فائز سيحصل على 500 ريال عماني، إضافة للسحب الخاص بمناسبة العيد الوطني المجيد، وسيكون هناك 50 فائزا، وكل فائز سيحصل على 1000 ريال عماني، كما سيكون هناك فائز واحد بمبلغ 50 ألف ريال عماني وفائز آخر بمبلغ 25 ألف ريال.

هذا ويقدم بنك العز الإسلامي اليوم أكثر من 35 منتجًا مبتكرًا صُممت جميعها لتلبية الاحتياجات الرئيسية للأفراد، وتمكينهم من تحقيق أحلامهم.

تعليق عبر الفيس بوك