نور الغسانية: السيدة الجليلة سندنا الأول.. و"العمانية" متفوقة بجميع المجالات

الرؤية- مريم البادية

أكدت الدكتورة نور بنت حسن بن سالم الغسانية رئيسة جمعية المرأة العُمانية بصلالة أنَّ السيدة الجليلة حرم جلالة السُّلطان المعظم- حفظها الله ورعاها- تمثل لجميع نساء عُمان السند الأول والداعم لهن في مسيرة عطائهن.

وقالت الغسانية، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العمانية، إنَّ هذا اليوم تشريف لكل امرأة عمانية؛ حيث خصص السلطان الراحل قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- هذا اليوم لدعم كل امرأة عمانية، ما ساعدها على إثبات جدارتها وكفاءتها في كل المجالات. وأضافت أن هذا الدعم السامي اللامحدود تواصل في العهد السعيد لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-، الذي منح المرأة العمانية أسمى تكريم هذا العام، من خلال منح بعض النساء أوسمة الإشادة السلطانية، إلى جانب تكريم السيدة الجليلة- حفظها الله ورعاها- لخمسين امرأة عمانية.

وعبرت الغسانية عن فخرها بما وصلت إليه المرأة العمانية من مستويات، وقالت إن نساء عُمان اليوم يشغلن مواقع قيادية في الدولة، فهناك الوزيرة والوكيلة والسفيرة والدكتورة والمعلمة والمهندسة والإعلامية. وأضافت أن ما تحظى به المرأة العُمانية من دعم وتحفيز يدفع كل نساء عُمان إلى البذل والعطاء، بما يُحقق لوطننا الغالي الرفعة والرخاء والنماء والاستقرار.

تعليق عبر الفيس بوك