"مكلارين" الرياضية الجديدة.. تطور مذهل لقيادة كهربائية "خارقة"

...
...

مسقط - الرؤية

دخلت أول سلسلة إنتاج للسيارات الخارقة الهجينة من مكلارين المراحل النهائية من برامج التطوير والاختبار، والتي تشمل القيادة على الطرقات العامة؛ حيث من المقرر إطلاقها في النصف الأول من سنة 2021. ومن المقرر أن تفتح السيارة الخارقة الجديدة كليا حقبة جديدة لمكلارين في مجال الكهرباء؛ وذلك بعد انتهاء مكلارين من إنتاج سلسلة طرازاتها الرياضية.

وستكون السيارة الجديدة الأولى التي يتم صناعتها على هيكل جديد من الكاربون فايبر، وتم تسميتها بهندسة الكربون خفيف الوزن من مكلارين، حيث تم تحسينها لتحمل محركات الأداء العالي الهجينة وأحدث التقنيات المساعدة للسائق، وترتقي هذه الهندسة بتقنيات الهيكل خفيف الوزن من مكلارين إلى آفاق أوسع، مستغلة ميزة الشركة في هندسة الوزن الخفيف، وهي ميزة لها جذورها في أصول رياضة السيارات للعلامة التجارية.

ويوفر المحرك الهجين عالي الأداء -والذي يتميز بمحرك احتراق داخلي جديد كليا ذي 6 أسطوانات- مستويات مذهلة من الأداء وتجربة قيادة رائعة، إضافة لتوفير قدرة قيادة كهربائية متوسطة المدى.

وقال مايك فلويت الرئيس التنفيذي لسيارات مكلارين: سيارة مكلارين الخارقة الجديدة بالكامل هي خلاصة لكل ما تعلمناه وحققناه حتى الآن.. مضيفًا: إنَّ السيارة الجديدة هي نوع جديد لحقبة جديدة، سيارة للسائقين المميزين تقدم أداء متميزا، إضافة لميزات السيارة الكهربائية بالكامل والقادرة على تغطية معظم الرحلات داخل المدن.

وتعتمد سيارات الجيل القادم الجديدة كليا من مكلارين على الخبرات التكنولوجية في كل من التصميم، والتطوير والبناء لتكون بذلك السيارات الخارقة خفيفة الوزن والهجينة الأكثر طلبا وابتكارا في العالم.

تعليق عبر الفيس بوك