دقائق وبيانات غير محدودة.. "عمانتل" تكافئ عملاء "باقتي" بمزايا حصرية

مسقط - الرؤية

أعلنت "عمانتل" -الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عن إطلاق مزايا جديدة بأسعار تنافسية لمشتركي "باقتي" تتميز بتقديمها عروضا تنافسية وقيمة كبيرة مقابل اشتراك شهري مخفض. وسيحصل المشتركون بأغلب الباقات على مكالمات وبيانات بلا توقف، إضافة لخصم عند الشراء من متاجر Google play وApple Store.

وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل المكلف بأعمال نائب رئيس وحدة مشتركي التجزئة من عمانتل: سوف يحصل مشتركو عمانتل في الباقة الزرقاء على 14 GB بدلا من 12 GB مقابل نفس السعر 9 ريالات فقط. كما سيحصل المشتركون في الباقة البرونزية وما فوق على رصيد مجاني ليتمكنوا من استخدامه في الشراء من متجري جوجل بلاي وأبل، إضافة إلى إمكانية استخدام بيانات الإنترنت محليا وفي دول مجلس التعاون الخليجي، في حين سيحصل مشتركو باقتي الفضية وما فوق على بيانات إنترنت يمكن استخدامها أثناء سفرهم لمختلف دول العالم دون وجود رسوم إضافية كجزء من مزايا  الباقة  الشهرية التي يشتركون بها، ومنها 5 جيجابايت للباقة الفضية، و6 جيجابايت للذهبية و10 جيجابايت للبلاتينية.

وأشار بيت فاضل إلى أن هذه المزايا المبتكرة هي جزء من إستراتيجية عمانتل لتقديم أفضل حلول وخدمات الاتصالات في السلطنة، وإثراء تجربة المشتركين؛ من خلال تقديم خدمات غير مسبوقة تساعدهم على البقاء على تواصل وبشكل دائم مع العالم.

وتتوافر الباقات الجديدة بأسعار تتراوح بين 9 و15 و20 و25 و35 و99 ريالاً.

تعليق عبر الفيس بوك